نتيجة مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم السبت 13 – 8 – 2022 في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم ، يترقب الملايين من عشاق كرة القدم ومشجعي الغانرز مباراة اليوم التي سوف تقام بين فريقي ارسنال ضد ليستر سيتي حيث من المقرر أنها ستقام علي ملعبه ووسط جمهوره بإستاد الإمارات ، وقد يستعد للمباراة بتركيز وبمعنويات مرتفعة بعد فوزاً هاماً قد حققه في الجولة الماضية بافتتاحية البريميرليج ، وذلك علي حساب نادي كريستال بالاس في المواجهة التي انتهت بثنائية نظيفة مقابل لا شئ ، ولذلك اليوم يسعي لتحقيق الفوز الثاني له متتالي حتي يظل منافساً حول الصدارة هذا الموسم.

وفي ظل أجواء مرتقبة من جميع وعشاق الساحرة المستديرة لهذه المباراة ، خصوصاً أن نادي ليستر سيتي قد سقط في فخ التعادل امام فريق برينتفورد بهدفين مقابل هدفين مثلهم ، ويبحث عن تحقيق إنتصاراً ثميناً ايضاً أليوم حتي يستطيع أن يعوض تعادله الماضي التي قد سقط فيه ، فهو يمتلك نقطة واحدة اكتفي بها في هذه المواجهة ، بينما الأرسنال قد حصد ثلاثة نقاط في مباراته الماضية.

نتيجة مباراة أرسنال وليستر سيتي

يقام اللقاء اليوم بين فريقي أرسنال وليستر سيتي وذلك في يوم السبت الموافق 13 – 8 – 2022 ، وذلك علي إستاد الإمارات في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي ، وسوف يكون اللقاء علي فضائية beIN Sports 2 HD Premium ، توقيت اللقاء في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بطاقة مباراة أرسنال وليستر سيتي

  • 🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي.
  • 🏅 الجولة : الأسبوع الثاني.
  • 🏟 ملعب المباراة : إستاد الإمارات.
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports 2 HD Premium.
  • موعد المباراة : الساعة 16:00 مساءً بتوقيت مصر (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : السبت ( 13 – 08 – 2022 ).

نتيجة أرسنال وليستر سيتي

سنقدم إليكم الآن أعزائنا زوارنا الكرام بخدمة المباشر من خلال هذه الفقرة ، حيث سوف نقدم إليكم الرابط الخاص بمباراة أرسنال وليستر سيتي ، وفي حالة توقف البث المباشر يمكنك إعادة تحميل الصفحة أو الضغط علي مفتاح F5 من الكيبورد لإعادة التحميل.

ستبدأ الآن أحداث الشوط الأول وتنطلق صافرة الحكم بين الفريقان ارسنال وليستر سيتي في الإسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح الغانرز في تحقيق الإنتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم علي حساب نادي ليستر سيتي.

قد يهمك أيضاً :-

error: