نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت اليوم في نهائي كأس السوبر الأوروبي

نتيجة مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت اليوم ، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد بمواجهة نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، المواجهة قد تبدو صعبة وليست سهلة تماماً بينهما من اجل تحقيق اللقب ، وسوف يستعد الميرنجي في هذه المواجهة بكامل القوة والصلابة بحثاً عن لقباً جديداً يقوم بإضافته لخزائن النادي ويبدأ موسم مميز له من أجل تحقيق الألقاب المحلية والأوروبية ، فقد نجح الملكي في تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لنسخته الماضية ، واليوم ستشهد المباراة قمة ندية وإثارة كبيرة ومنافسة نارية سوف تجمع بينهما.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد سوف إلتقي امام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 وقد تمكن الميرنجي بالفوز والتتويج باللقب الرابع عشر له في تاريخه ، فهو النادي الأكثر فوزاً بهذا اللقب ، بينما قد حقق لقب كاس السوبر الأوروبي أربعة مرات فقط في تاريخه وآخر مرة قد توج به كان فى 2017.

علي الجانب الآخر نادي آينتراخت فرانفكورت قد يدخل المباراة اليوم بصفته بطل الدوري الأوروبي لنسخته الماضية والذي قد توج به للمرة الأولي له في تاريخه ، فهل سيتمكن من تحقيق فوزاً ثميناً اليوم يتمكن به من خلاله ان يبدأ موسم مميز متوجاً بلقباً مهمين ، ام سيمنح للخصم هدية كبيرة وهي تتويجه بلقب جديد له أيضاً ، ولذلك ستشهد المباراة اليوم بينهما بندية وإثارة ومتعة كبيرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

يقام اللقاء اليوم بين فريقي ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر وذلك في يوم الأربعاء الموافق 10 – 8 – 2022 ، وذلك علي ملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي في النهائي من بطولة كأس السوبر الأوروبي ، وسوف يكون اللقاء علي فضائية beIN Sports 1 HD Premium ، توقيت اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

سنقدم إليكم الآن أعزائنا زوارنا الكرام بخدمة المباشر من خلال هذه الفقرة ، حيث سوف نقدم إليكم الرابط الخاص بمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت ، وفي حالة توقف البث المباشر يمكنك إعادة تحميل الصفحة أو الضغط علي مفتاح F5 من الكيبورد لإعادة التحميل.

الميرنجي ينجح في إحراز هدف التقدم الأول عن طريق اللاعبى ديفيد الابا في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول ، وسوف يبدأ الآن الشوط الثاني للمباراة.

إنتهت المباراة بين الفريقان بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة دون رد ويتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للخامسة في تاريخه.

قد يهمك أيضاً :-

error: