أخبار الرياضة

الحصرى يلغى معسكر طائرة الزمالك بالإسكندرية تحسباً لانطلاق الدورى

كشف حسن الحصري المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك ، عن إلغاء معسكر الفريق بالإسماعيلية ، والذي كان مقررا يوم الأربعاء المقبل. وقال الحصري في تصريح لليوم السابع إن قرار إلغاء المعسكر جاء تحسبا لانطلاق الدوري في 26 نوفمبر المقبل.

وجه اتحاد الكرة الطائرة أمس رسالة إلى أندية الدوري الممتاز لتحديد الملاعب الجديدة في الدوري لإرسالها إلى الاتحاد بحلول 18 نوفمبر على أبعد تقدير ، بهدف تحديد جداول الموسم الجديد.

طلبت اللجنة المؤقتة بالزمالك من الاتحاد تحديد غرف خالية يومي الجمعة والاثنين للسيدات والسبت والأربعاء للرجال.

من جانبه كشف أيمن غزلان عضو مجلس ادارة اللجنة المؤقتة للاتحاد والمدير التنفيذي المؤقت للاتحاد عن مقترح يوم 26 نوفمبر موعد انطلاق الدوري الجديد وسيتم عرضه على المجلس المنتخب الجديد. وقال غزلان إنه من المقرر التحدث إلى الأندية لتحديد جميع الأمور المتعلقة ببدء المنافسة.

بعثت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للفروسية برسالة إلى اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة الطائرة تتضمن اسمي شريف الشمرلي مرشح. لمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ، والمرشحة هويدا مندي لمنصب أمين الصندوق ، على القائمة. يذكر أن المرشحين للانتخابات المقرر إجراؤها يوم الجمعة 19 نوفمبر ، وإرسال قائمة المرشحين الجديدة إلى نوادي أعضاء الجمعية العمومية ، ومنهم أسماء الشمرلي وحويدا.

رفضت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي ، التظلم الذي تقدم به الثنائي ، شريف الشمرلي ، مرشح الرئاسة في الانتخابات المقبلة ، وهويدا مندي ، مرشحة أمين الصندوق ، على قرار استبعادهما ، مما أدى بهما. للجوء إلى مركز الاستعمار.

تم استبعاد الثنائي من الانتخابات ، وفقًا لرسائل بعث بها الاتحاد الدولي ؛ بسبب انتهاك الترشيح المزدوج ؛ لانهم لا يحق لهم ممارسة العمل الرياضي بسبب فشل اجراءات وضع الميزانية في مجلس الاتحاد الافريقي السابق للمجلس الحالي نظرا لعملهم في المجلس السابق عمرو علواني وهويدة مندي رفعت شكوى ضد الاتحاد الافريقي الذي يخالف القاعدة ، لكنهم قدموا مستندات تثبت صحة موقفهم للتسوية والتحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى