أخبار الرياضة

كوكا وفخري ثنائى الأهلى على رادار الاتحاد السكندري فى يناير

دخل ثنائي الأهلي محمد فخري وأحمد نبيل كوكه دائرة اهتمام اتحاد الإسكندرية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، وبدأ نادي الإسكندرية اتصالاته بالقلعة الحمراء لتضمين الثنائي على سبيل الإعارة.

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الاتحاد بالإسكندرية لليوم السابع عن ترحيب حسام حسن بالثنائي محمد فخري لاعب فريق شباب الأهلي وفريق الشباب السابق وأحمد نبيل كوكا الذي قدم مستوى مميزا في بعض المباريات التي فاز بها مع ريد جيني الموسم الماضي.

تم الاتفاق بين محمد مصيلحي رئيس اتحاد الإسكندرية ومسؤولي النادي الأهلي على إدراج اتفاقيات جديدة لقائد الثغر على سبيل الإعارة بعد ترك حسابات الجهاز الفني للأهلي برئاسة بيتسو موسيماني ، بعد عدم تجديد إعارة عمار حمدي الصيف الماضي.

ووقع الاتحاد السكندري 12 اتفاقية الصيف الماضي ، وهي: “المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي ، وأحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي في اتفاق بيع نهائي ، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري دي لا”. صفوف المصري البورسعيدي ، ونادر رمضان في صفوف الإسماعيلي ، ومصطفى رمضان “عفروتو” ، لاعب فريق الحمام الناشط في الدرجة الثانية ، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في نهائي المبيعات ، ومحمد مجدي ، مدافع النادي الأهلي السابق ، والمهاجم الغاني بنيامين بواتينغ من نادي المينا شاركس الغاني ، والمهاجم الأنجولي الدولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو من النادي الأنجولي أول أغسطس ، وأحمد عادل “ميسي” لاعب التعويض السابق محمد عبد المنصف السابق. حارس فريق النمر وأحمد علي المهاجم -بنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى