أخبار الرياضة

اتجاه في إيسترن كومباني لإقالة وائل فؤاد

قرر مسؤولو الشركة الشرقية إقالة وائل فؤاد مدير العقود والتسويق بالنادي من منصبه ، في ظل الأداء الضعيف للفريق في موسمه الأول بالدوري الممتاز.

حملت إدارة الشركة الشرقية وائل فؤاد مسؤولية تراجع نتائج الفريق ، بسبب الصفقات التي تمت خلال الصيف الماضي في ميركاتو ، وضمت لاعبين كبار بقيادة عاصم سعيد ، صلاح عاشور ، حارس المرمى أحمد بوسكا ، حيث لم يقدموا أي شيء بالإضافة إلى الفريق ، وظهروا بمستوى متواضع في المباريات الثلاث الأولى من البطولة ، والتي خسرها الفريق أمام كل من المقاولون العرب بهدف نظيف ، وغزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وسموحة بثلاثة أهداف نظيفة ، الأمر الذي أدى إلى تبرئة المدرب علاء نوح وتعيين علاء عبد العال مكانه.

يتطلع المديرون التنفيذيون لشركة Eastern Company إلى تعيين مدير تعاقد جديد للنادي خلال الفترة الحالية والذي سيكون قادرًا على تقديم صفقات خاصة إلى سوق الانتقالات الشتوية القادم لإحداث فرق في الفريق ومساعدتهم على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تستعد شركة إيسترن كومباني لمواجهة نادي المستقبل ، المقرر يوم الخميس المقبل ، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى