أخبار الرياضة

✔️ موعد مباراة عمان والبحرين في كأس العرب اليوم الاثنين الموافق 6-12-2021

وستنتهي مباريات كأس العرب مع الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات وتحديدا مباريات المجموعة الأولى والتي ستشهد مواجهة متوقعة بين منتخبي عمان والبحرين اللذين سيتنافسان على بطاقة التأهل الثانية إلى ربع نهائي. أخير.

موعد مباراة عمان والبحرين

يذكر أن بطولة كأس قطر العربية 2021 تجري حاليا وتضم 16 منتخبا عربيا يتنافسون على اللقب الثمين في إطار استعدادات قطر لاستضافة مونديال كأس العالم العام المقبل.

وتقام مباراة عمان والبحرين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الاثنين 6-12-2021 ، ضمن المرحلة الأخيرة من منافسات دور المجموعات على مستوى الفرق الكبرى.

قد تكون أيضا مهتما ب:

قنوات الناقل

وستقوم قناة Bein Sport HD 2 ببث مباريات المباراة بالضبط في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، معلقا على المعلق الرياضي ، إذا كان الذهب في مباراة يتوقعها المشجعون العرب ، خاصة من قبل جماهير وشعب عمان والبحرين. .

وعلى صعيد النتائج في مباريات المجموعة ، تعادل المنتخب العماني مع المنتخب العراقي وخسر مع منتخب قطر بنفس النتيجة لمنتخب البحرين الذي يملك نقطة واحدة من الهزيمة أمام قطر والتعادل أمام العراق.

إمكانية التأهيل

خلف قطر المتصدر برصيد 6 نقاط ، وفريق أسود العراق من الرافدين الذي يحتل المركز الثاني بنقطتين ، يأتي منتخبا عمان والبحرين ، ولكل فريق نقطة ويحاولون الفوز. لرفع رصيدهم إلى 4 نقاط والتنافس على فرص التأهل لربع نهائي البطولة.

في الحقيقة ، تأهلت قطر إلى ربع النهائي برصيد 6 نقاط في المركز الأول ، بينما سيتم الخلط بين البطاقة الثانية منتخبات العراق وعمان والبحرين ، ولكل فريق فرصة جيدة جدًا في التأهل إلى الدور المقبل. ايضا اذا كان المنتخب العراقي هو الاقرب الى التأهل من باقي الفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى