أخبار الرياضة

✔️ موعد مباراة قطر والعراق في كأس العرب اليوم الاثنين 6-12-2021

وتنطلق مباراة قطر – العراق في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين 6 ديسمبر بالتوقيت المحلي في القاهرة ، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من دور المجموعات. بطولة كأس قطر العربية 2021 ، على استاد كأس العالم آل البيت.

مباراة قطر والعراق

واستطاع المنتخب القطري الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره ، الفوز بتذكرة التأهل للدور الأول بعد وصوله للنقطة السادسة بفوزه على عمان في الجولة الماضية ، والبحرين في الدور الأول ، وهو ما كان العنابي في المركز الأول. مكان في ترتيب المجموعة.

ترتيب المجموعة

قد تكون أيضا مهتما ب:

بينما يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني خلف قطر بنقطتين فقط ، بالتعادل مع عمان في الدور الأول ثم مع البحرين في الجولة الثانية ، ويأمل المنتخب العراقي في الفوز على قطر ليكون معه في المجموعة المقبلة. البطولة.

ومن بين المباريات التي تؤثر على ترتيب الدور الأول ، مباراة البحرين – عمان التي تقام في نفس الوقت ، ولكل من الفريقين فرصة التأهل للدور التالي ، حيث لكل فريق نقطة والفوز. المباراة التالية ترفع توازن أحدهما أو الآخر إلى النقطة الرابعة.

ومن المنتظر أن يريح مدير منتخب قطر الوطني بعض نجومه في المباراة ، بعد أن حصل أولاً وأخيراً على التأهل إلى الدور المقبل ، حيث من المقرر أن يخوض منتخب قطر مباراة ربع النهائي يوم الجمعة المقبل ، مقابل ثاني مصنف في البطولة. مجموعة.

قنوات الناقل

كشفت شبكة قنوات بيين سبورت عن القناة التي ستبث المباراة وكذلك المعلق ، حيث ستنقل مباراة قطر والعراق عبر قناة Bein sport hd 1 ، مع ايقاف المعلق الجزائري حفيظ الدراجي ، وكأس قطر. ستقوم شبكة القنوات ببث اللعبة مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى