أخبار الرياضة

عروض محلية تطارد محمد محمود لاعب الأهلي قبل انتقالات يناير

تلقى لاعب خط وسط الأهلي محمد محمود عدة عروض محلية في الآونة الأخيرة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

تستغل العديد من الأندية المحلية عدم ارتباط محمد محمود بالأهلي وطلبت التعاقد معه ، بما في ذلك الجونة وسيراميكا وعروض محلية أخرى بدأت مرحلة اللاعب “يشعر بالنبض” للتعاقد معه. . يناير المقبل.

في المقابل ، طلب المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني من اختصاصي إعادة التأهيل تجهيز محمد محمود للالتزامات المقبلة ، خاصة وأن اللاعب لم يظهر رسميًا مع الأهلي هذا الموسم.

يعاني محمد محمود من محنة بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية ، مما جعله يخرج من حسابات الجهاز الفني ، رغم أن الجهاز مقتنع تمامًا بقدراته الفنية ، ويتمنى موسيماني تجهيز محمد محمود في الفترة القادمة. ليكون تحت تصرفه عند الحاجة.

وعلى صعيد متصل ، منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لاعبيه 24 ساعة من التدريب اليوم الاثنين ، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدا الثلاثاء في انطلاق المرحلة النهائية من الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب المقرر عقدها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتغلب الأهلي على منيا سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية بين الفريقين ، اليوم السبت ، على استاد التدريس بالجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى