كيف يستغل كارتيرون توقف الدورى لترتيب الأوضاع داخل البيت الأبيض؟

يتطلع الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الزمالك الفرنسي ، لإجراء ترتيبات للبيت الأبيض قبل استئناف مباريات الدوري ضد الإسماعيلي في 19 نوفمبر ، بعد خسارة المباراة الأولى بخمسة مقابل ثلاثة في آخر ظهور على أرضه.

في السطور التالية ، نتابع كيف استغل كارتيرون فترة التوقف لتصحيح الموقف.

من إعداد حازم إمام

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، برنامجًا تدريبيًا خاصًا لحازم إمام الظهير الأيمن للمنتخب الأبيض ، لإعداده فنيًا وبدنيًا لعودته للمشاركة في المباريات.

ومن المنتظر أن يستعد حازم إمام للمشاركة مع الزمالك أمام البنك الأهلي في الجولة الخامسة من مسابقة الحياة في الدوري ، فور إيقافه لـ 4 مباريات على خلفية أحداث استلام درع الدوري في الدوري. تم رفع المباراة الأخيرة في الموسم الماضي.

تجهيز المقاعد في مستقبل ودي للوطن

يستمتع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك الأول لكرة القدم ، بالمباراة الودية التي سيلعبها غدا الاثنين ، أمام فريق المستقبل وطن أحد فرق الدرجة الثالثة في عبد اللطيف. ملعب أبو رجيلة وذلك لتجهيز المقاعد قبل استئناف البطولة.

يسعى كارتيرون لاستغلال المستقبل الودي للوطن لإعطاء فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ انطلاق منافسات الدوري ، من أجل تجهيزهم وزيادة لياقتهم ومعدلهم الفني قبل النهاية. فترة التوقف واستئناف منافسات الدوري.

لقاء مع الادارة لحل القضايا الشائكة

سيعقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب فريق الزمالك ، اجتماعا مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة لفرز بعض القضايا الشائكة المهمة للفريق الأول قبل الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 نوفمبر المقبل على موعد المباريات. من الجولة الرابعة من الدوري.

ومن المنتظر أن يتم خلال الجلسة مناقشة العديد من الملفات ، في مقدمتها أسباب هزيمة الأهلي في الجولة الثالثة من البطولة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، وكذلك تقرير المدرب. مستوى اللاعبين وحالة كل لاعب داخل وخارج الملعب منذ بداية الموسم.

كما يتضمن اللقاء مناقشة من قبل المدرب حول رؤيته للفترة المقبلة مع الفريق ومعسكر الفريق المقرر عقده في يناير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي يتضمن مباراتين وديتين مع أندرلخت في بلجيكا وبازل في سويسرا.

أعلى معالجة الأخطاء

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على متابعة جميع الأخطاء التي ارتكبها فريقه خلال مباراة الأهلي في مباراة صدارة الدوري الـ123 ، والتي جمعتهم مساء أمس الأول بملعب القاهرة. ، وانتهى بفوز الجني الأحمر 5/3.

جمع كارتيرون الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال المباراة ، سواء كانت فقدان التركيز أو عدم القدرة على التحكم في تدفق المباراة بعد تلقي الهدف الافتتاحي للأهلي ، وذلك للعمل على تصحيح كل هذه الأخطاء خلال فترة التوقف الحالية. .

قد يهمك أيضاً :-