أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرفض إحالة فيديو أبو جبل والحكم محمد عادل للجنة الانضباط

رفضت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة إعادة مقطع فيديو لحادثة محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ، والحكم محمد عادل الذي قاد مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك ، إلى لجنة التأديب بجباليا برئاسة. بقلم المستشار محمد عبده صالح.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة عن عدم تصوير أي فيديو إلا من خلال الموسيقى التصويرية للمباراة ، ومن الصعب الحكم على صحة الواقعة من عدمها ، كما لم يذكر الحكم. ولم يذكر في تقريره ، وكذلك المراقبين .

وفي السياق ذاته ، رفض مسئولو لجنة حكام اتحاد الكرة التعليق على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، لمحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ، والحكم الدولي محمد عادل ، الذي قاد المباراة الأخيرة على القمة بين آل. – الاهلي والزمالك في الاسبوع الثالث من البطولة.

وأوضح مسئولو لجنة الحكام أن اللجنة لا تشاهد مواقع التواصل الاجتماعي أو الفيديوهات المنشورة هناك ، بسبب صعوبة التحقق من مصدرها ، بالإضافة إلى أن الحكم محمد عادل أدار المباراة ببراعة ولم يرتكب أي أخطاء. .

وأكد مسؤولو اللجنة أنه تم الاتفاق على عدم التعليق على أي حقائق تتعلق بالحكام والحكام في الفترة المقبلة حيث يلاحق بعض الأشخاص الأخطاء ويحاولون إدخال الحكام في أزمات ثانوية ، في وقت نحتاج فيه إلى مزيد من العمل لتطوير الأداء.

وفي وقت سابق قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة حكام اتحاد الكرة إن محمد عادل لن يستبعد من لقاءات الأهلي والزمالك في الفترة المقبلة ، وأضاف عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية “نلوم محمد عادل فقط على يتحدث عن بعض القضايا الفنية المتعلقة بالاجتماع.

وتابع: “الحبس الذي تحدث عنه محمد عادل أسيء تفسيره ، ولو قصد ما فسر لما احتسبت عقوبة للأهلي”.

أدلى الحكم محمد عادل بتصريحات عبر الإذاعة قال فيها إنه يشعر بقلق شديد تجاه لاعبي الزمالك بعد الهدف الثالث للأهلي ، وحرص على احتوائهم رغم سهولة إظهار البطاقات الصفراء والحمراء على وجوههم نتيجة الانتهاكات. لقد ارتكبوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى