أخبار الرياضة

رفض عامر بيعه بـ40 مليون .. من هو كناريا لاعب المنتخب الجديد؟

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلسو كيروش ، التعاقد مع محمد متولي كناريا لاعب سموحة ، بعد إصابة عبد الله السعيد.

وتأكد غياب السعيد لاعب بيراميدز عن مباراة الجابون المقررة يوم غد الثلاثاء ضمن دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

إقرأ أيضا: موعد المباراة بين مصر والجابون ، القنوات الناقلة والتشكيل المخطط

تعتبر الكناريا من أبرز الوجوه الناشئة في عالم الساحرة المصرية المستديرة ، بعد فترات من الروعة خلال مراحل العصر المختلفة وظهورها في وقت قصير مع الفسحة المصرية على سبيل المثال.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بمهارات خاصة ويلعب مع نادي سموحة منذ أن حصل على خدماته من المقاولون العرب مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني ، وعلى عقد يمتد إلى 5 مواسم.

ذهب كناريا على سبيل الإعارة لفترة وجيزة مع نادي الفيومي ورفض فرج عامر تجديده عندما كان رئيسًا لسموحة ورفض الموافقة على بيعه لشركة بيراميدز مقابل 40 مليون جنيه إسترليني ، بحسب صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عرف اللاعب مسار المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية ، بعد أن شارك بتوجيه من المدرب حمادة صدقي في فريق الشباب وفي المنتخب الأولمبي مع المدرب شوقي غريب.

اتفق كل من شاهد كناريا على أنه سيكون لاعباً استثنائياً في مستقبل كرة القدم المصرية بفضل المهارات التي يمتلكها والقدرة على المشاركة في أكثر من مركز ، أولاً وأخيراً دور اللاعب كحارس مباراة أمام المنتخب. اثنين من الغرتقس.

رحب مراقبو كرة القدم والمحللون المصريون باختيار محمد متولي ، معتبرين أنه تحرك من قبل القيروز البرتغالي لمنح الفرص للنجوم الصاعدة.

وتأتي مباراة مصر والجابون ، غدا الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

تأهل الفراعنة إلى الأدوار الإقصائية التالية بعد أن تصدر حسام ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة ، بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني الجابون.

من المقرر أن يعتمد كيروز على التدريب الأساسي الذي يجمع بين القوة الأساسية وعدد من البدائل للاستفادة من المؤهل الحاسم وإعطاء الفرصة لعدد من العناصر للمشاركة في التجربة.

مواطن مصري – أرشيفية الصورةرفض عامر بيعه بـ40 مليون .. من هو كناريا لاعب المنتخب الجديد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى