أخبار الرياضة

يوسف نبيه ونيمار يقودان هجوم الزمالك فى الشوط الثانى أمام مستقبل وطن

أعلن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب فريق الزمالك ، عن تشكيل فريقه للنصف الثاني من المباراة الودية ضد مستقبل الوطن الأم.

كان تشكيل الفريق على النحو التالي:


حارس المرمى: محمد عوض

الدفاع: احمد زكي ، محمد حمدي ، حسام عبد المجيد ، عبد الرحمن حسين السيد

لاعب الوسط: محمد أشرف روقة ، محمود عبد العزيز ، سيف فاروق جعفر ، أيمن حفني ، سيد عبد الله نيمار.

الاعتداء: يوسف أسامة نبيه.

وجاء تشكيل الزمالك في الشوط الأول على النحو التالي: حراس المرمى: محمد عوض ، خط الدفاع: محمد عبد الغني ، محمد عبد الشافي ، أحمد زكي ، حازم إمام ، لاعب وسط: إسلام جابر ، طارق حامد ، يوسف إبراهيم “أوباما” ، أحمد سيد زيزو ​​، محمد أوناجم خط الهجوم: عمر السعيد.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر يوم 19 نوفمبر ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز المقرر إقامته على ملعب الإسماعيلية.

الزمالك يغيب عن 11 لاعبا ؛ بسبب اندماجهم في المنتخبات ، تغيب محمد أبو جبل ، وأحمد فتوح ، ومحمود حمدي الونش ، ومحمود علاء ، والإمام عاشور ، ومصطفى فتحي لكونهم ضمن الفريق الأول الذي خاض مباراتي أنجولا والجابون. خلال تصفيات المونديال 2022 ، إضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لوجودهما في صفوف المنتخب التونسي ، يحرم الفريق خدمات المغربي أشرف بنشرقي ، لأنه في معسكر أسود الأطلس يخوض الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المونديال.

في الوقت نفسه ، يغيب الزمالك عن تشكيلة عام 2001 حارس مرمى الفريق السيد عطية وزميله المدافع حسام عبد المجيد ، اللذين صعدا إلى التشكيلة الأولى ، بسبب تواجدهما في معسكر الفريق الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى