أخبار الرياضة

تعرف على مواعيد ندوات محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

وسيعقد محمود الخطيب ، المرشح الرئاسي للنادي الأهلي ، 3 ندوات خلال الأيام القليلة المقبلة ، للحديث مع أعضاء الجمعية العمومية عن قائمته وأهم محاور البرنامج الانتخابي للقائمة.

ويعقد الخطيب أول ندوة انتخابية في تمام الساعة الرابعة مساء غد الأربعاء 17 نوفمبر بمقر الشيخ زايد ، ثم تنعقد ندوته الانتخابية الثانية في تمام الساعة السابعة مساء الخميس 18 نوفمبر في فرع مدينة نصر والثالثة. وتعقد الندوة في السابعة من مساء يوم الأحد 21 نوفمبر في مقر قناة الجزيرة.

وأعرب الخطيب عن رغبته في دعوة أعضاء النادي إلى حشد كبير يوم 26 نوفمبر للمشاركة في انتخاب مجلس إدارة جديد من شأنه أن يقود النادي للسنوات الأربع المقبلة ، مشددا على ضرورة المشاركة في تشكيل مستقبل النادي.

وزار الخطيب وقائمته مقر النادي بالجزيرة والفروع بمدينة نصر والشيخ زايد وسط دعم ودعم كبيرين من جميع أعضاء القائمة الذين اتفقوا على أن القائمة الموحدة هي الأفضل لاستقرار الأهلي ولماذا. مصلحة النادي تأتي أولا.

وأكد الخطيب خلال جولاته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بأكملها خلال عملية التصويت الانتخابي للحفاظ على استقرار الأهلي ومواصلة العمل لتحقيق نهضة عالمية للنادي من خلال مجلس متجانس قادر على تحقيق تطلعاته. الأعضاء مع شعار القائمة “فريقنا واحد ، هدفنا واحد”.

وشدد رئيس النادي الأهلي على ضرورة اختيار قائمته الموحدة بالكامل والتي تشمل: العامري فاروق نائبا وخالد مرتجى أمين صندوق ، والعضوية راشدة: د.محمد شوقي ، طارق قنديل ، محمد الدماطي ، مهند. مجدي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومحمد سراج الدين وفي أعضاء الأحداث: محمد الجرحي ومي عاطف ، خاصة أنه يحظى بدعم لجنة الحكماء ورموز النادي.

محمود الخطيبتعرف على مواعيد ندوات محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى