أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

وشهدت اليوم الإثنين 15/11/2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة ، ومنها انضمام كناريا لمعسكر المنتخب المصري عقب إصابة عبد الله السعيد ، واستعادة الأهلي لاعبيه الدوليين قبل 48 ساعة من مواجهة مقاولي الباطن.

“كناريا” ينضم لمنتخب مصر بعد إصابة عبد الله السعيد

انضم محمد متولي “كناريا” لاعب سموحة لصفوف معسكر المنتخب صباح اليوم بعد استبعاد عبد الله السعيد الذي غادر المعسكر أمس بعد التأكد من عدم انضمامه إلى مباراة الجابون غدا بعد مباراة المجموعة السادسة. الذي تأهل المنتخب الوطني للدور الأخير من تصفيات كأس العالم. .

الأهلي يستعيد اللاعبين الدوليين قبل 48 ساعة من مواجهة المقاولين

ويستضيف الأهلي الدوليون ، غدا الأربعاء ، تدريبات الفريق ، بعد أن أنهوا مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في مباراتي أنجولا والجابون ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

اتحاد الأندية يستخدم وسائل الإعلام والفيديو لقذف الكرة لنقض اعتراض الزمالك

أبدى اتحاد أندية المحترفين بالدوري المصري تحفظه على اعتراضات مسؤولي نادي الزمالك على الغرامات المالية ، المتعلقة بمباراة القمة ضد الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري ، والتي انتهت بفوز شاتو روج 5-3.

بيراميدز يفحص عبدالله السعيد بعد استبعاده من معسكر المنتخب

عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية تحت إشراف الطاقم الطبي لفريقه بقيادة الدكتور مع بعض آلام الظهر ، وفضل الفريق استبداله خوفا من تفاقم الإصابة. .

لا يوجد تمييز للعقود الجديدة. الأهلي يسدد سلف العقد الأسبوع المقبل

رفض مسئولو النادي الأهلي دفع سلف العقود الجديدة – بينهم لاعبون مصريون – في وقت مبكر ، مشيرين إلى أن سداد العقود للفريق بأكمله ، سواء أكان لاعبين قدامى أو جدد ، سيتم في نهاية الموسم. الاسبوع المقبل.

كارتون يعد أيمن حفني بالمشاركة مع الزمالك

وعد الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم ، أيمن حفني صانع ألعاب الفريق ، بفرصة الظهور والمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة ، خاصة وأن اللاعب يبذل قصارى جهده للتدرب على هذه الفرصة.

ويفضل الأهلي التعاقد مع مصطفى فتحي على أشرف بن شرقي

أكد مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي ، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات رسمية مع ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي ، بهدف التعاقد معهم أو أي منهم ‘. انتهاء عقودهم مع الفريق الأبيض نهاية الموسم الحالي ، وبالتالي يحق لهم التوقيع مع أي ناد خلال الشتاء القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى