أخبار الرياضة

الروسي مدفيديف يبدأ حملته للدفاع عن لقب البطولة الختامية بشكل جيد

بدأ الروسي دانييل ميدفيديف ، المصنف الثاني في العالم ، الدفاع عن لقب نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين في تورينو ، في مباريات المجموعة الحمراء.

والروسي ، الذي فاز بأربعة ألقاب هذا العام كان آخرها بطولة أمريكا المفتوحة على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش ، قلب التأخير متقدما على بول هوبير هوركاتش بالفوز 6-7 (5-7) و6-3. ، 6-4 ، تنتهي المباراة في ساعتين و 40 ثانية. .

وخرج الروسي منتصرا في 23 من آخر 26 مباراة ، بينها 19 انتصارا ، دون خسارة أي مجموعة ، ليرتفع إجمالي انتصارات هذا الموسم إلى 55 مقابل 12 خسارة.

بعد أن خسر أول ثلاث مباريات له في كأس العالم للاعبي التنس المحترفين قبل عامين ، رفع ميدفيديف سلسلة انتصاراته إلى ست مباريات.

وجدد ميدفيديف ، الذي توج باللقب العام الماضي في مشاركته الثانية في البطولة ، بفوزه على النمساوي دومينيك تيم في النهائي ، تفوقه على هوركاس صاحب الـ24 عاما ، المصنف التاسع عالميا والسابع في هذه البطولة ، بعد هزيمته في وقت سابق في أغسطس في ربع نهائي بطولة تورنتو ، فإن الألف نقطة للماسترز ، في طريقها للفوز باللقب.

وتضم المجموعة الحمراء الألماني الكسندر زفيريف الثالث عالميا والإيطالي ماتيو بيريتيني السابع (9-7).

وفي الدور الأول (الأبيض) ، سيلعب المصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش مع الدنماركي كاسبر رود يوم الاثنين ، بينما سيواجه اليوناني ستيفانوس تيتيباس الروسي أندريه روبليف.

بعد 12 عامًا في لندن ، انتقلت نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين ، التي تجمع كل عام أفضل ثمانية لاعبين في الموسم ، إلى تورينو ، بعقد حتى عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى