أخبار الرياضة

فينيسيوس: سأفعل الكثير حتى يفوز بنزيما بالكرة الذهبية

أكد فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد أنه مستمر مع ريال مدريد ، وليس لديه أي نية لترك النادي الملكي ، ووجه رسالة لجماهير النادي الملكي حول مستقبله في سانتياغو برنابيو عقب الأخبار القوية التي وردت في الآونة الأخيرة. أيام ، عن إرادة باريس سان جيرمان ، في العقد مع نجم ريال مدريد ، للتعويض عن رحيل كيليان مبابي المحتمل لريال مدريد.

قدم فينيسيوس عروضا جيدة لريال مدريد هذا الموسم ، بعد أن ساهم بـ 18 هدفا في 19 مباراة بجميع المسابقات ، وسجل 11 هدفا ، وسجل 7 أهداف أخرى.

وعن علاقته بكريم بنزيمة ولاعبي ريال مدريد ، قال: “بنزيمة مبهر ، يقوم بكل شيء صعب بكل سهولة. إنه لاعب رائع وأنا أحب اللعب معه ، ويمكننا أن نفعل كل شيء للفوز بكريم كرة القدم. ‘أو.”

وأوضح: “على أرض الملعب ، أعيش بشكل أفضل مع بنزيمة ، فهو دائمًا قريب مني ونحقق معًا مستويات جيدة. أما بالنسبة للجناح ، فأنا دائمًا مع ميليتاو ورودريجو. نحن برازيليون ونفعل الأشياء معًا دائمًا. اضحك أكثر مع مارسيلو وميليتاو ، مارسيلو مثير للإعجاب “. .

وعن علاقته بمدربه كارلو أنشيلوتي قال: “إنه مدرب ممتاز. إنه يوضح الأمور داخل وخارج الملعب ويسهل الأمور على الجميع. في الخارج يتحدث معي دائمًا ليبقى هادئًا ويفعل ما يفعله” لا. أنا أفعل الآن “.

وختم: “لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد ، أعتقد أنه حلم كل الأطفال ، وخاصة البرازيل ، مع كل البرازيليين الذين صنعوا التاريخ هنا ، وأنا أعمل على صنع التاريخ مثلهم”. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى