مباريات اليوم| قمة نارية في إنجلترا وإيطاليا.. والتعاون يدافع عن لقب كأس الملك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي.. يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الأحد..

كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراتان دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستهل التعاون حملة الدفاع عن لقبه، بمواجهة اللواء في الثالثة و20 دقيقة عصرًا، بينما يواجه هجر نظيره الرائد في الخامسة و35 دقيقة.

الدوري الإنجليزي

تستأنف منافسات الجولة 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع برايتون في الساعة الخامسة مساءً، وفي نفس التوقيت، يحل أستون فيلا ضيفًا على وولفرهامبتون، بينما تقام مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب انفيلد، في السابعة والنصف مساءً.

الدوري الإسباني

تستأنف منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد مع إسبانيول في السادسة مساءً، في ملعب واندا متروبوليتانو، بينما يحل إشبيلية ضيفًا على ريال بيتيس، في الحادية عشرة مساءً.

الدوري الإيطالي

يترقب عشاق الكرة الإيطالية، قمة من العيار الثقيل بين يوفنتوس وميلان، على ملعب أليانز بتورينو، في العاشرة و45 دقيقة مساءً، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي، في حين يلتقي لاتسيو مع ليتشي وبارما مع روما.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت

هذا المقال "مباريات اليوم| قمة نارية في إنجلترا وإيطاليا.. والتعاون يدافع عن لقب كأس الملك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق