أخبار الرياضة : بوتشيتينو: نشعر بخيبة أمل لكن النتيجة عادلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام، على تعادل فريقه أمام شيفيلد يونايتد، مؤكدا أن لاعبيه بذلوا جهدا كبيرا خلال اللقاء، لكن المنافس كان في أفضل حالاته.

واكتفى توتنهام بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب “استاد توتنهام هوتسبر” ضمن مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى بوتشيتينو، أن أن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين، قائلا: “لقد بدأوا أفضل منا في النصف الأول، ولم نطابق طاقتهم، وكان من الصعب علينا اللعب وخلق الفرص”.

وأضاف: “في الشوط الثاني أعتقد أننا كنا أفضل، كنا محظوظين بعض الشيء لأننا حصلنا على الهدف، والتنازل عنه بعد ذلك كان من الصعب قبوله لأن النقاط الثلاث كانت مهمة بالنسبة لنا، ولكن الآن علينا أن نستمر في العمل”.

وواصل: “إنه أمر محبط لأننا لم نحافظ على النتيجة بعد التقدم بهدف، وبطبيعة الحال نشعر بخيبة أمل لأننا كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث ولكن في النهاية، التعادل هو نتيجة عادلة لكلا الفريقين”.

وأوضح مدرب السبيرز، أنه قام بتبديل ندومبيلي في الشوط الثاني بسبب إصابته في الفخذ، موضحا: “نحن بحاجة إلى تقييمه، ونأمل ألا تكون هذه مشكلة كبيرة”.

هذا المقال "أخبار الرياضة : بوتشيتينو: نشعر بخيبة أمل لكن النتيجة عادلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق