اليوم.. مواجهة متوازنة بين زامبيا وجنوب إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلتقي منتخب زامبيا في لقاء صعب أمام منتخب جنوب إفريقيا، وفي التاسعة مساء على ملعب السلام في مباراة شبه متوازنة، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة أفريقيا تحت 23 عاما التي تقام في مصر المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية طوكيو 2020.

وكل منتخب يضع النقاط الثلاث نصب عينيه، وكلاهما يعرف مدى أهمية ضربة البداية، ومدى تأثيرها في نفوس اللاعبين بقادم المواجهات والمنافسات.

أكد بيستون شامبيشي، مدرب منتخب زامبيا، أن فريقه استعد بكل قوة، مشددا على أن منتخب بلاده هو أحد الفرق التي تأهلت للبطولة بكل جدارة واستحقاق عن طريق العمل الجاد، وليس عن طريق الصدفة، مشددا على أن المواجهات في البطولة الأفريقية صعبة للغاية، وعليه احترام كل المنافسين في المجموعة.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الزامبي: "نحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام جنوب أفريقيا، لأن ذلك سيمنحنا قوة كبيرة في باقي المباريات، كل المباريات ستكون مهمة لنا لأنها تقودنا إلى تحقيق هدفنا".

وأكد ديفيد نوتواني، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، أيضا على صعوبة الجولة الاولى، حيث يرى أن كل المواجهات ستكون صعبة، وعلى الفريق أن يقاتل بكل قوة وشراسة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي.

هذا المقال "اليوم.. مواجهة متوازنة بين زامبيا وجنوب إفريقيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق