تعرف على تشكيل منتخب مالي أمام مصر في افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرف على تشكيل منتخب مالي أمام مصر في افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عاما

8 نوفمبر 2019 - 53 : 18

كتب - شريف كمال

أعلن فاجنيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي الأوليمبي لكرة القدم، تشكيل منتخبه لمواجهة المنتخب المصري، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل المنتخب المالي كالتالي: يوسف كويتا في حراسة المرمى.. بوراما دومبيا - يوسف تراوري - بوباكار كانوتي - سياكا باجايوكو في خط الدفاع.. بوباكار تراوري - أليو ديانج - البلال توري - علي مالي - إبراهيم كاني في الوسط.. والمهاجم إبراهيما كونيه.

تجدر الإشارة إلى أن أليو ديانج يلعب في صفوف النادي الأهلي، فيما يتواجد إبراهيما كونيه في صفوف نادي حرس الحدود.

ويتواجد المنتخب الأوليمبي المصري في المجموعة الأولى للبطولة القارية إلى جانب منتخبات "مالي وغانا والكاميرون"، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات "كوت ديفوار ونيجيريا وزامبيا وجنوب إفريقيا".

جدير بالذكر أن البطولة الإفريقية تحت 23 عاما هي المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، حيث يتأهل للأولمبياد مباشرة، المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة القارية.

 

هذا المقال "تعرف على تشكيل منتخب مالي أمام مصر في افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عاما" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق