عاجل.. استبعاد كوكا من معسكر منتخب مصر بسبب إصابة الركبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9f9b9e636e.jpg

08:51 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

عاجل.. استبعاد كوكا من معسكر منتخب مصر بسبب إصابة الركبة

كوكا

أخبار متعلقة

قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر، استبعاد أحمد حسن كوكا، نادي سبورتنج براجا البرتغالي لاعب المنتخب الوطني، من معسكر المنتخب بسبب إصابته.

وأعلن نادي سبورتنج براجا البرتغالي، اليوم الأربعاء عن خضوع أحمد حسن "كوكا" مهاجم المنتخب الوطني لجراحة في الركبة، يغيب على إثرها عن الملاعب لمدة قد تصل لـ6 أسابيع.

وقال نادي سبورتنج براجا عبر موقعه الرسمي اليوم: "تعرض أحمد حسن كوكا للإصابة على مستوى الركبة اليمني، وسوف يخضع للتدخل الجراحي العاجل على أن يعود للملاعب من جديد خلال فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع".

edb6a8889a.jpg

قائمة المنتخب الوطني قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري حسام البدري قد أعلن قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021 منتصف نوفمبر الجاري، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد عواد (الزمالك) – محمد بسام (طلائع الجيش).

الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) – محمد هاني (الأهلي) – أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون) – عبدالله جمعة (الزمالك) – محمود وحيد (الأهلي) – محمود علاء (الزمالك) – رامي ربيعة (الأهلي) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أيمن أشرف (الأهلي).

الوسط: طارق حامد (الزمالك) – عمرو السولية (الأهلي) – حمدي فتحي (الأهلي) – محمد النني (بيشكتاش التركي) – محمد مجدي "أفشة" (الأهلي) – حسين الشحات (الأهلي) – أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) – محمود حسن "تريزيجيه" (أستون فيلا الإنجليزي).

الهجوم: حسام حسن (سموحة) – مروان حمدي (وادي دجلة) – أحمد جمعة (المصري) – أحمد حسن "كوكا" (براجا البرتغالي) – محمود عبدالمنعم "كهربا" (أفيش البرتغالي) – محمد صلاح (ليفربول).

يذكر أن حسام البدري قرر استبعاد جميع لاعبي بيراميدز من قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي كينيا، وجزر القمر وضم كلا من كريم طارق وأيمن أشرف.

هذا المقال "عاجل.. استبعاد كوكا من معسكر منتخب مصر بسبب إصابة الركبة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق