أخبار الرياضة

المقاولون عن ضم عمار حمدي فى انتقالات يناير: لاعب كبير لكن لم نفاوضه

كشف المهندس محمد عادل فتحي ، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق كرة القدم ، أن النادي دخل في مفاوضات مع عمار حمدي لاعب الأهلي ، للانضمام للفريق على سبيل الإعارة يناير المقبل.

وقال عادل فتحي في تصريحات لـ “اليوم السابع” إن عمار حمدي لاعب رائع وإضافة لأي فريق لكننا لم ندخل في مفاوضات معه إطلاقا. هدفنا الآن هو منح اللاعبين في الفريق فرصة للمشاركة. أول.

وأضاف أحد أعضاء مجلس رواد الأعمال: “لقد لعبنا 3 مباريات فقط في الدوري ، وهناك لاعبون لم تتح لهم فرصتهم ، ولدينا لاعبون متميزون ينتظرون المشاركة ، ولم نفعل ذلك. لذلك لم نفكر في تعزيزات في يناير. “

وكان عادل قد أكد في تصريحات سابقة لـ “اليوم السابع” أن المقاولين لم يدخلوا في مفاوضات مع رامي ربيعة مدافع الأهلي ، بعد أنباء انتقاله للمقاولين في يناير أيضًا. تقوية الفريق ، لكن النادي لم يدخل بعد في مفاوضات مع اللاعب.

ويلتقي المقاولون الجمعة المقبل 19 نوفمبر مع النادي الأهلي ، في أول لقاء رسمي بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022..

يحتل رواد الأعمال المركز التاسع في ترتيب مسابقة الدوري العام ، برصيد 4 نقاط ، والتي فاز بها فريق Mountain Wolves بعد الفوز على فريق Compagnie de l’Est في الجولة الأولى بهدف نظيف ، ثم الخسارة أمام فريق Compagnie de l’Est. إنبي بنتيجة 3/2 ، قبل تعادل ذئاب الجبل مع الطليعة بهدف واحد لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى