دوري المحترفين| بـ9 لاعبين.. التعاون يكتسح الرائد بثلاثية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق الكرة بنادي التعاون، فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم التعاون سريعًا في الدقيقة الثانية، عبر أقدام مدالله العليان، ثم أضاف عبد المجيد السواط الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يختتم هيلدون مهرجان الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وواصل التعاون المباراة بـ9 لاعبين، بعد طرد مدالله العليان للإنذار الثاني في الدقيقة 62، وطرد هيلدون أوجوستو في الدقيقة 90+1 للإنذار الثاني.

وحقق التعاون الانتصار الثالث على التوالي، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، ويقفز إلى المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة، في المركز العاشر.

تشكيل المباراة

الرائد: عز الدين دوخة، محمد الدوسري (حسين الشويش د46)، ازيكيلي بالوميك (أحمد الزين د66)، عبد الله الفهد، محمد العمري، سلطان الفرحان (رائد الغامدي د46)، جلال الداودي، ارناود دجوم، جهاد الحسين، محمد فوزير، ماركو بيريز، أحمد الرحيلي

التعاون: كاسيو، أحمد عسيري، ريكاردو ماتشادو، طلال العبسي، مدالله العليان، ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، ربيع سفياني (ياسين برناوي د69)، عبد المجيد السواط (محمد الشنقيطي د90)، هيلدون أوجوستو، ليندر تاوامبا (ريان الموسى د75)

هذا المقال "دوري المحترفين| بـ9 لاعبين.. التعاون يكتسح الرائد بثلاثية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق