نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 6/11/2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة يومية تضم آخر أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم وكل المستجدات داخل القلعة الحمراء، ومتابعة حية لآخر تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.


النادي الأهلي يعود إلى القاهرة اليوم ويوضح موقف المصابين

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات على مدار أسبوع واشتمل على تدريبات بدنية وخططية.

وتوجهت بعثة الأهلي إلى مطار دبي، استعدادا لإنهاء الإجراءات الخاصة بالعودة والمقرر لها الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات -الثانية ظهرا- بتوقيت القاهرة.

ويعود فريق الأهلي بدون لاعبيه الأفارقة؛ جيرالدو وعلى معلول ووليد أزارو؛ بسبب سفرهم إلى بلادهم مباشرة للانضمام للمنتخبات الوطنية؛ استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون، فيما يتوجه جونيور أجايي إلى نيجيريا لتجديد جواز السفر الخاص به.

التفاصيل من هنا


عبدالحفيظ: النادي الأهلي حقق أهدافه من معسكر الإمارات

موقع سبورت 360- أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق أهدافه من المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات واستمر لمدة أسبوع، وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري العام ومنافسات دوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمواجهة مهمة أمام النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ: «الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، استفاد بشكل قوي من معسكر الفريق الخارجي، من خلال تنفيذ بعض الجوانب الفنية، إلى جانب تحقيق الأهداف التي سعى إليها خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد وفقا للنظام الذي حدده لتجهيز الفريق خلال فترة التوقف».

وشدد مدير الكرة على أن الأهلي أمامه مرحلة مقبلة مهمة؛ سواء في منافسات بطولة الدوري العام، أو دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والفريق يستعد بصورة جيدة وفقا لترتيبات الجهاز الفني، وتقسيمه لفترة التوقف إلى مرحلتين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة؛ سواء على المستوى الفني والبدني أو النفسي والمعنوي.

التفاصيل من هنا


أحمد السيد: فشلت في اختبارات النادي الأهلي 3 سنوات متتالية

قال أحمد السيد، لاعب النادى الأهلي السابق، إن احترافه لكرة القدم جاء عن طريق المصادفة، حيث نصحه أحد أصدقائه في المرحلة الإعدادية، بالقدوم إلي نادي النيل والالتحاق باختبارات قطاع الناشئين، مشيرًا إلي أنه تردد في البداية من الذهاب للنادي وعمل أي اختبارات، ظنًا منه أن نسبة قبوله ستكون ضعيفة مقارنة بالمهارات العالية التي كان يمتلكها الآخرين، إلا أنه وافق في النهاية بعد إصراره الشديد.

وأضاف أحمد السيد، في تصريحاته خلال حلقة خاصة من برنامج “ع الدكة”،قائلًا:بدأت اللعب مع جميع الفئات العمرية من 10 سنوات وحتي 16 عامًا، مع نادي النيل.

وتابع: قررت الذهاب لاختبارات الناشئين بالنادي الأهلي، التى كانت مختلفة كثيرًا عن الوقت الحالي، حيث كان يتم تقسيم الملعب إلي ٨ ملاعب صغيرة للغاية، في حين أن عدد المتوافدين على الاختبارات كان كثيرًا، فالجميع كان يتصارع وقتها على الالتحاق بالنادي وإثبات نفسه، لذا فلم يكن هناك مجالًا للعب بشكل مريح، وبالفعل قمت بالاختبارات لمدة ثلاثة سنوات متتالية ولم يتم قبولي خلالها أبدًا، قبل أن يقوم فتحى عماشة كابتني في نادي النيل بإخبار الثنائي خالد جاد الله وضياء السيد بوجود لاعب مميز، وطلبا منه إحضاري وتم التوقيع معي والانضمام لصفوف النادي الأهلي.

التفاصيل من هنا


إنبي يرغب في استعادة حارس الأهلي

يرغب مجلس إدارة نادي إنبي في استعادة خدمات حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي علي لطفي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا يشارك علي لطفي مع الأهلي في المباريات الرسمية حيث يأتي ترتيبه ثالثاً بعد الثنائي محمد الشناوي وشريف إكرامي.

وكان علي لطفي قد انضم لصفوف الأهلي قادماً من إنبي في شتاء 2018، خلال ولاية المدير الفني الأسبق للفريق حسام البدري.

وشارك علي لطفي مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم 2009 بمصر قبل 10 أعوام ماضية.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

هذا المقال "نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 6/11/2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق