إعلامي: كان يجب استبعاد لاعبي الهلال من المنتخب لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد المحلل الرياضي مازن العسرج، أنه كان ينبغي على الفرنسي إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، استبعاد لاعبي الهلال من معسكر الأخضر في تلك الفترة.

وكان رينارد قد استدعى كلًا من "ياسر الشهراني، محمد البريك، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، نواف العابد، هتان باهبري" من صفوف الهلال، للانضمام إلى معسكر منتخبنا الوطني، لمواجهتي أوزبكستان، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وودية باراجواي.

وقال العسرج، خلال تصريحات لإذاعة UFM الرياضية، "هناك غضب كبير من جماهير الهلال تجاه قرار رينارد باستدعاء لاعبي الهلال لمعسكر المنتخب، خاصة بعد إعلان قائمة اليابان، واستبعاد لاعبي أوراوا، وأتوقع أن لاعبي الهلال سيكونون مشتتين، وتركيزهم منصب على نهائي دوري أبطال آسيا، وكان من المفترض أن يتم استبعادهم من القائمة، ولكن يمكننا القول إن رينارد سيسمح للاعبين بمغادرة المعسكر عقب مباراة أوزبكستان، من أجل الانضمام لمعسكر الهلال قبل مباراة الإياب".

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة الذهاب في نهائي آسيا، يوم السبت المقبل، ثم يخوض لاعبو الهلال مباراة أوزبكستان مع منتخبنا الوطني، يوم الخميس 16 نوفمبر، قبل العودة للاستعداد لمباراة العودة أمام أوراوا، في 24 من الشهر الجاري.

هذا المقال "إعلامي: كان يجب استبعاد لاعبي الهلال من المنتخب لهذا السبب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق