محمد الكواليني لـ”القاهرة24″: “هناك اتجاه لدمج قناتي أون سبورت وتايم سبورتس” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد مصلوح - شارك في الندوة ياسمين حسين ومحمد ناصر و أحمد كمال

يبدو أن هناك اتجاه داخل شركة إعلام المصريين المسؤولة عن عدد من القنوات الفضائية الرياضية  أبرزها ” تايم سبورتس وأون سبورت” أن يتم دمج بين القناتين، في محاولة لتطوير الأداء والمحتوى داخل قناة “تايم سبورتس” و”أون سبورت”

وكان قد نجح مسئولو قناة”تايم سبورتس” في التعاقد مع المعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني، والذي رحل عن قناة “بي ان سبورتس” القطرية.

وكشف محمد الكواليني خلال استضافته في ندوة القاهرة24 : ” أن هناك اتجاه في الفترة الأخيرة عن وجود تنسيق بين إدارتي أون سبورت وتايم سبورتس للدمج بينهما في قناة واحدة”.

وقال الكواليني:” إن قرار الدمج بين أون سبورت وتايم سبورتس” سيكون من أجل تقديم خدمة أفضل “.

وأضاف المعلق الرياضي ” تايم سبورتس إحدى القنوات الكبري على الساحة الرياضية المصرية ومن القنوات الطموحة التى ترغب في الحصول على تعاقد مع بعض الدوريات الكبري فى الفترة المقبلة وهذا ما جعلني أوافق على الانضمام لهم”

وواصل الكواليني: ” انتظروني على قناة تايم سبورتس فستكون أولى مبارياتي للتعليق خلال لقاءات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة”.

 

هذا المقال "محمد الكواليني لـ”القاهرة24″: “هناك اتجاه لدمج قناتي أون سبورت وتايم سبورتس” (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق