محسن صالح بعد تعيينه رئيسا للجنة "تخطيط الأهلي": سأبذل كل جهدي من أجل النادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
c20bf40d90.jpg

06:47 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

محسن صالح بعد تعيينه رئيسا للجنة

محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالأهلي

أخبار متعلقة

وجه محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط للنادي الأهلي، الشكر إلى جماهير القلعة الحمراء على دعمهم له منذ إعلان توليه رئاسة اللجنة.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عين محسن صالح لخلافة طه إسماعيل الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في المنصب، لتعارضه مع عمله في الإعلام.

وكتب محسن صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، "تعودت الرد على رسائلكم تفاعلا وحبا واحتراما، واليوم أشكركم واعتذر لكم عن عدم قدرتي على الرد على كل رسائلكم، حقيقة أخجلتموني بجميل مشاعركم وترحيبكم الكبير بقرار تعييني مديرا للجنة التخطيط لكرة القدم في النادي الأهلي واعدكم ببذل كل ما أملكه من فكر وجهد لأداء هذه المهمة على أكمل وجه".

e375570a36.jpg

ويجتمع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، مع محسن صالح بعد قرار تعيينه في منصب رئيس لجنة التخطيط للكرة، حيث يهدف الاجتماع لترتيب العديد من الملفات والاتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الأهلي في أن تكون خطته المقبلة على صعيد الفريق الأول، الناشئين، الأكاديمية واللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

جدير بالذكر أن الفريق الأول أنهى معسكره في الإمارات، اليوم الأربعاء، والذي امتد لأسبوع كامل، بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهل لبطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بجانب مشاركة المنتخب الأولمبي ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

هذا المقال "محسن صالح بعد تعيينه رئيسا للجنة "تخطيط الأهلي": سأبذل كل جهدي من أجل النادي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق