دين سميث: سعيد من أجل تريزيجيه.. هدفه أمام ليفربول كان مستحقا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
525781928d.jpg

06:45 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

دين سميث: سعيد من أجل تريزيجيه.. هدفه أمام ليفربول كان مستحقا

دين سميث مدرب أستون فيلا

أخبار متعلقة

عبر الإنجليزي دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، عن شعوره بالسعادة بعد إحراز الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، بهدفه الأول مع الفيلانز، رغم خسارة الفريق أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال المدرب صاحب الـ48 في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "لقد تغلب تريزيجيه على قلقه أمام المرمى، لقد كنت سعيداً بسبب ذلك، لقد مر وقت طويل دون أن يسجل هدفه الأول وأخيراً نجح في ذلك".

مدرب أستون فيلا يشيد بالغازي وتريزيجيه بسبب أدائهم الدفاعي

وأضاف سميث: "تريزيجيه يستحق الهدف جداً، لقد قدم أداء جيداً، وكذلك زميله أنور الغازي، أعتقد أن الثنائي واجها أفضل ظهيرين في العالم أمام ليفربول، أندرو روبرتسون وترنت ألكسندر أرنولد، لقدم قدموا أداء دفاعياً جيداً بالإضافة لأدوارهم الهجومية المميزة في مواجهة نجوم ليفربول".

2fc7087b03.jpg

واختتم مدرب أستون فيلا حديثه قائلاً: "لقد شاهدت تريزيجيه يتراجع كثيراً للدفاع وينطلق بسرعة كبيرة في الهجوم، كذلك أنور الغازي تفوق على هيندرسون في الجبهة الأخرى، لقد كان أدائهم جيد جداً في المباراة، هذا المستوى المميز الذي وصلوا إليه أتمنى أن يستمروا به في كل المباريات المقبلة مع الفريق".

الجدير بالذكر أن أستون فيلا يحتل المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 نقاط بعد مرور 11 جولة من المسابقة الإنجليزية.

هذا المقال "دين سميث: سعيد من أجل تريزيجيه.. هدفه أمام ليفربول كان مستحقا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق