تفاصيل الاستعدادات الطبية لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

انتهت اللجنة الطبية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها فى مصر، من 8 إلى 22 نوفمبر الحالى، من كافة الشروط التى وضعها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، لضمان سلامة كل المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

وانتهت اللجنة من كافة طلبات الكاف، وتم الاتفاق مع 6 مستشفيات فى القاهرة، لاستقبال أي حالات طبية خلال المباريات، منها 3 مستشفيات على بعد خطوات من إستاد القاهرة، و3 مستشفيات أخرى قريبة من إستاد السلام، والمستشفيات الستة، جاهزة لاستقبال اى إصابات أثناء المباريات.

 

وستكون هناك سيارتي إسعاف، داخل الملاعب أثناء المباريات، بجانب قرابة من 5 إلى 10 سيارات، تم توزيعهم فى محيط الإستاد، ويزيد عدد سيارات الإسعاف فى المباريات الأكثر حضورًا جماهيريًا مثل مباريات المنتخب المصري.

 

وسيكون هناك 4 فرق طبية في كل مباراة، فريق طبي لكل منتخب، وفريق طبي للجماهير، وفريق طبى بالعيادات الطبية داخل كل إستاد، أثناء المباريات لسلامة اللاعبين والجماهير وكل الفرق الطبية مجهزة بالإسعافات الأولية.

 

ووفرت اللجنة الطبية سيارة إسعاف لكل منتخب أثناء التدريبات ووفرت سيارة إسعاف أخرى أمام كل فندق يتواجد به منتخب مشارك بالبطولة.

 

هذا المقال "تفاصيل الاستعدادات الطبية لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق