النجم الساحلي يعود لانتصاراته المحلية قبل مواجهة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
2308787428.jpg

06:28 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

النجم الساحلي يعود لانتصاراته المحلية قبل مواجهة الأهلي

النجم الساحلي

أخبار متعلقة

عاد فريق النجم الساحلي التونسي لانتصاراته المحلية مجددا، عقب فوزه الثمين على نظيره هلال الشابة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الأولى لبطولة الدوري التونسي.

وكان فريق النجم الساحلي، سقط في الجولة السادسة من بطولة الدوري التونسي أمام نظيره البنزرتي بنتيجة 2-1.

أحرز هدف النجم الساحلي الأول مرتضى بن وناس في الدقيقة 23، وأضاف الفنزويلي داروين جونزاليس الهدف الثاني للنادي الساحلي في 34، ونجح أشرف الزواجي في تسجيل هدف تقليص الفارق للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وبهذا الانتصار رفع فريق النجم الساحلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، بجدول ترتيب بطولة الدوري التونسي الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض النجم الساحلي مباراته المقبلة أمام مستقبل سلمان يوم الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثامن، وبعدها سيواجه اتحاد بن قردان في الأسبوع التاسع، قبل أن يفتتح مشواره الأفريقي بمواجهة الأهلي.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا، أسفرت عن تواجد النجم الساحلي مع الأهلي بجانب الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، بالمجموعة الثانية من البطولة الأفريقية الكبيرة.

جدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي هو وصيف النسخة الأخيرة من بطولة الدوري التونسي الموسم الماضي، خلفا للترجي حامل اللقب.

هذا المقال "النجم الساحلي يعود لانتصاراته المحلية قبل مواجهة الأهلي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق