إيروسبورت يستضيف ساحل العاج استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استضافة ملعب نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، لتدريبات منتخب كوت ديفوار خلال استعداداته للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت ٢٣ سنة، والتي تستضفيها مصر في الفترة من ٨ وإلى ٢٢ نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

ويشارك منتخب كوت ديفوار في المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات نيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا، في حين يشارك في المجموعة الأولى كلا من مصر ومالي والكاميرون وغانا.

وأكد نبيل سلامة، رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت، أن أبواب النادي دائما مفتوحة لاستقبال المنتخبات والفرق الوطنية، مشيرا إلى أنه أعطى تعليماته لتوفير كل طلبات البعثة خلال فترة البطولة. 

وأشار سلامة، أن نادي إيروسبورت سبق وأن استقبل منتخبات جنوب إفريقيا ونيجيريا في بطولة أمم إفريقيا، وقبلها منتخب مصر الأول، وتلقى النادي إشادات كبيرة. 

وأعرب زكريا محي الدين، نائب رئيس النادي، عن سعادته البالغة باستضافة منتخب كوت ديفوار خلال البطولة الكبرى التي تستضيفها مصر، مشيدا بمجهودات الإدارة برئاسة سلامة، حيث أنه قام بتوفير كل الإمكانيات من أجل الوصول لهذا المستوى. 

وأضاف محي الدين، أن استضافة أحد المنتخبات الكبرى مثل كوت ديفوار في بطولة هي الأهم بمصر في الوقت الحالي أمر ترجم المجهودات الكبيرة التي بذلت في الفترة الأخيرة، حيث جاء اختيار ملعب إيروسبورت بعد تواجد وفد الاتحاد الإفريقي، والذي أشاد بجودة الملعب وغرف خلع الملابس والمحاضرات وصالة الجيمانزيوم والاستشفاء.

هذا المقال "إيروسبورت يستضيف ساحل العاج استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق