الزمالك يفوز على منتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي 2 / 0 وديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

حقق فريق الزمالك الفوز على منتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل و حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمد حسن ومحمد اوناجم واشرف بن شرقي و يوسف اوباما وعمر السعيد.

 

وأهدر عمر السعيد فرصة محققة في الدقيقة الثالثة من هجمة من الجانب الأيمن يتصدي لها الحارس، وفي الدقيقة السادسة ينقذ أبوجبل مرماه من هدف.

 

وعقب مرور ٢٠ دقيقة شهدت المباراة هجمات قوية من الجانبين لكن دون تسجيل أهداف، وتم الاتفاق على انتهاء الشوط الأول في الدقيقة ٣٢ بناء على طلب المنتخب الجنوب أفريقي بسبب عدم وجود بدلاء مع المنتخب لينتهي الشوط بالتعادل.

 

وفي الشوط الثاني يسجل أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك بعد مرور ثلاثة دقائق من انطلاقه وبعدها أضاف كريم بامبو الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

 

هذا المقال "الزمالك يفوز على منتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي 2 / 0 وديا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق