محمد صلاح في أكتوبر.. 4 أهداف وإصابة وخسارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
298414d9d1.jpg

06:21 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

محمد صلاح في أكتوبر.. 4 أهداف وإصابة وخسارة

محمد صلاح وتشامبرلين نجوم ليفربول

أخبار متعلقة

حقق محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، العديد من المكاسب في شهر أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى تعرضه لبعض العقبات أيضا، التي حرمته من إحراز المزيد من الأهداف.

لعب فريق ليفربول 6 مباريات في أكتوبر، حيث شارك صلاح في 4 منها فقط مسجلا 4 أهداف، لكنه واجه بعض العقبات أيضاً التي حرمته من تحقيق بعض الأرقام القياسية.

 ونستعرض معكم أبرز المشاهد من أداء صلاح في أكتوبر:

صلاح يقود ليفربول لفوز صعب أمام سالزبورج

قاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز صعب على حساب نادي سالزبورج النمساوي، بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة على ملعب أنفيلد، وسجل النجم المصري هدفين في شباك الفريق النمساوي.

f2996db54a.jpg

وكان ليفربول تقدم بثلاثية نظيفة في بداية المباراة عن طريق ماني وروبرتسون وصلاح، قبل أن يعود سالزبورج في النتيجة ويحقق التعادل خلال الشوط الثاني، لكن صلاح منح فريقه ثلاث نقاط غالية ومهمة في مشوار الريدز في البطولة بالهدف الرابع، بعدما كان الفريق الإنجليزي قد تعثر في مباراته الأولى أمام نابولي.

إصابة أمام ليستر تحرم صلاح من كسر "عقدة" اليونايتد

تعرض محمد صلاح لإصابة عنيفة في مواجهة ليستر سيتي خلال الدقائق الأخيرة، مما دفع يورجن كلوب المدرب الألماني لإخراجه، عقب تدخل عنيف من اللاعب الإنجليزي الشاب حمزة تشودري.

e643587997.jpg

أبعدت هذه الإصابة صلاح عن المشاركة أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما على ملعب أولد ترافورد، لتحرم الإصابة صلاح من كسر عقدة مانشستر يونايتد، حيث لم يسجل اللاعب المصري أي هدف في شباك الشياطين الحمر، منذ انضمامه لصفوف ليفربول.

العودة للتألق أمام جينك.. وهدف تاريخي في شباك توتنهام

عاد محمد صلاح للمشاركة أساسياً مع ليفربول أمام جينك في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واختتم صلاح رباعية فريقه في مرمى الفريق البلجيكي، بعدما نجح في صناعة الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني بعد تمريرة متقنة.

5ebf8904e3.jpg

واصل صلاح تألقه مع ليفربول وسجل هدف الفوز الصعب أمام توتنهام، على ملعب الأنفيلد، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، وهو الهدف رقم 50 للنجم المصري على ملعب الريدز، خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، كما أصبح توتنهام أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من النجم الدولي المصري.

الراحة أمام أرسنال.. وخسارة هدف الشهر لأول مرة أمام تشامبرلين

فضل يورجن كلوب إراحة نجوم الفريق الأساسيين، في مواجهة أرسنال في كأس كاراباو، بقيادة صلاح وماني وفيرمينو، ونجح الريدز في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإنجليزية، بعد الفوز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بخمس أهداف لكل فريق.

5692a84e3b.jpg

وخسر محمد صلاح جائزة هدف شهر أكتوبر، والتي حصل عليها أليكس أوكسليد تشامبرلين نجم وسط ليفربول، بفضل هدفه الثاني الرائع في شباك جينك البلجيكي، بينما احتل هدف صلاح في نفس الفريق المركز الخامس.

وكان صلاح حصد جائزة أفضل هدف في شهر أغسطس، بعد هدفه الرائع في شباك أرسنال، بعد مراوغة المدافع البرازيلي ديفيد لويز لاعب أرسنال، وكذلك حصل صلاح على الجائزة في شهر سبتمبر الماضي، بعد هدفه في شباك نيوكاسل، من تمريرة بالكعب من زميله البرازيلي فيرمينو.

هذا المقال "محمد صلاح في أكتوبر.. 4 أهداف وإصابة وخسارة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق