سجن لاعب اتحاد طنجة قبل مواجهة الوداد المغربى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
2809fd583f.jpg

06:19 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

سجن لاعب اتحاد طنجة قبل مواجهة الوداد المغربى

اتحاد طنجة

أخبار متعلقة

ألقت السلطات المغربية، اليوم الأربعاء، القبض على لاعب اتحاد طنجة الكونغولي موكوكو باتيزاديو، ليغيب عن مباراة فريقه بشكل رسمي أمام الوداد المغربي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري المغربي.

واحتجزت السلطة المغربية اللاعب في سجن عكاشة، على خلفية تسهيله مغادرة ابنته بطريقة غير قانونية من مطار محمد الخامس بالمدينة.

وقال موقع البطولة المغربي، إن اللاعب تعرض للاعتقال الجمعة الماضية بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء للاشتباه في تهجير ابنته نحو إيطاليا باستعمال أوراق مزورة.

وشدد الموقع على أنه جرى إحالة اللاعب إلى مصلحة الهجرة السرية بولاية أمن الدار البيضاء، التي أجرت معه تحقيقًا في الموضوع.

8dd813610c.jpg

وتواصل الموقع مع مسؤولي اتحاد طنجة، والذين أكدوا بأنهم على دراية كاملة بقضية اللاعب، عكس ما أثير بأنهم لا يعلمون شيئا عن قضية لاعبهم، حيث أرسل الفريق المغربي فريقا للدفاع عن لاعبه يتقدمه رئيس اللجنة القانونية بالنادي محمد احكان والذي حرص على تقديم طلب، بالإفراج عن لاعب الفريق.

البطولة: الإفراج عن اللاعب الجمعة

وأكد موقع البطولة، أنه سيجري إطلاق سراح اللاعب بنسبة كبيرة يوم الجمعة المقبل لأسباب عدة أولها أن ابنته صاحبة الأزمة، ولا يوجد عائقا بالنسبة لزوجته على هذا الأمر، والأمر الثاني هو غريزته الأبوية ألا وهي توفير ظروف عيش أفضل لأبنائه وهذا الأمر يتغلب فيه الإنسانية على الفعل الإجرامي.

هذا المقال "سجن لاعب اتحاد طنجة قبل مواجهة الوداد المغربى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق