صديقة بالوتيلي السابقة تسانده بعد إهانته عنصرياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ماريو بالوتيلي

موقع سبورت 360- ساندت الموديل الإيطالي رافاييلا فيكو، صديقها السابق النجم ماريو بالوتيلي مهاجم بيريشا، بعد أن تعرض مجدداً لمضايقات عنصرية أثناء مباراة فريقه أمام فيرونا في الجولة 11 من بطولة الدوري المحلي.

قالت رافاييلا في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة “كوريري ديلو سبورت”: من المؤسف حقاً أن هذه الفئة من الجماهير ذات التفكير العنصري مازالت موجودة في المجتمع، إنهم يشوهون كل مباراة بهذه التصرفات، كنت متواجدة في المدرجات لمتابعة المباراة مع ابنتي، وسمعت أصوات القردة، للأسف مازال أمامنا الكثير للتخلص من السلوكيات المعيبة.

يذكر أن رافاييلا هي أم ابنة بالوتيلي “بيا”، التي تحب أن تشاهد والدها في المباريات من المدرجات، وهي قالت إن الطفلة التقت مع والدها عقب اللقاء وكان غاضباً وحزيناً مما حدث له، هو شعر بالإهانة لأن هناك من يوجه له الهتافات المؤذية بسبب لونه.

فيرونا يقاضي بالوتيلي بدعوة التشهير

ورغم ما تعرض له بالوتيلي، يدرس مجلس مدينة فيرونا اتخاذ إجراءات قانونية ضد النجم ماريو بالوتيلي، بدعوى التشهير بغير وجه حق، بعد أن شكا اللاعب من تعرضه لإساءات عنصرية من الجماهير خلال مباراة بإستاد بنتيغودي ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

هذا الإجراء القانوني جاء بناء على طلب مجموعة من المستشارين المحليين من مجلس مدينة فيرونا، خاصة أن فيدريكو سبوارينا رئيس بلدية المدينة، قال إنه كان موجوداً في المدرجات، وأنكر حدوث إساءات عنصرية.

وأمسك بالوتيلي مهاجم بريشيا بالكرة وسددها في اتجاه الجماهير وهدد بمغادرة الملعب في بداية الشوط الثاني لأن بعض المشجعين أطلقوا أصوات القردة.

وأوقف الحكم المباراة لنحو خمس دقائق بينما وجهت رسالة عبر الإذاعة الداخلية للإستاد إلى الجماهير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

هذا المقال "صديقة بالوتيلي السابقة تسانده بعد إهانته عنصرياً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق