نادي زفتى يهدد بالتصعيد بعد استبعاده من عمومية كرة السرعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد حسام فوزي جبر، المشرف العام على لعبة كرة السرعة بنادي زفتى الرياضي، بطل مصر السابق، والمدير الفني الأسبق للمنتخب الكويتي للعبة، أن نادي زفتى متمسك بحقه في حضور الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السرعة، وذلك لأن النادي استوفى كافة الشروط اللازمة والتي تنص عليها لائحة الاتحاد والمعتمدة من اللجنة الأوليمبية المصرية.

وأوضح أن النادي فوجئ بخبر إستبعاده من الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السرعة من جانب اللجنة الأوليمبية، مع أندية أخرى بحجة عدم استيفاء الشروط التي وضعها اتحاد اللعبة في لائحته الخاصة، وذلك على عكس الحقيقة والنادي لديه ما يُثبت عكس ذلك تمامًا، مؤكدًا أن النادي رغم ضعف إمكانياته إلا أنه يحافظ على نشاط كرة السرعة، بصفته أحد الأعضاء المؤسسين للعبة وأحد أقدم الأندية المُنضمة للاتحاد في عام ١٩٨٤، وطالما قدم أبطال مثلوا مصر على كافة الأصعدة.

ووجه المشرف العام على اللعبة بنادي زفتي الرياضي، سؤالًا لمتخذي هذا القرار متسائلًا لماذا يتم استبعاد نادي هو أحد أعرق الأندية المُؤسِسَة لاتحاد اللعبة وأقدم أندية محافظة الغربية على الإطلاق، والوحيد الممارس للعبة بهذا الاهتمام في المحافظة، ولحساب من تم استبعاد النادي وسلبه حقه ومنح الحق في حضور الجمعية العمومية لأندية ليست من حقها حضور الجمعية لعدم استيفاء الشروط، فكيف يم منح حق نادي زفتي لنادي آخر دون وجه حق.

وشدد على أن النادي لن يسكت على حقه وسيتابع الأمر ويُصعده حتى أبعد المستويات مهما كلف الأمر، وأن النادي قدر ثقته في المسؤولين عن قيادة الرياضة المصرية، قدر قلقه من بعض صغار الموظفين من ضعاف النفوس أو عديمي الخبرة، وربما تم التأثير عليهم من بعض أصحاب النفوذ.

وناشد جبر، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، مراجعة قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، الذي اعتبره خطأ وظلم نادي زفتي ظلم بَيّن.

يذكر أن نادي زفتي ارتبط اسمه بالعديد من الأبطال في كرة السرعة مثل الراحل أحمد جمعة مُبتكر الألعاب الأكروباتية وبطلة العالم هبة رضا وبطل العالم محمد أبو المجد وبطل العالم على جمعة والمدير الفني الحالي للمنتخبات المصرية وحسام جبر بطل العالم والمدير الفني الأسبق لمنتخب الكويت بالإضافة إلى صلاح سعدة أول مدير فني للمنتخب المصري للعبة.

هذا المقال "نادي زفتى يهدد بالتصعيد بعد استبعاده من عمومية كرة السرعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق