صباحك سعودي| مدرب جديد للهلال ورحيل نجم النصر.. والأهلي مهدد بسبب بلايلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعالمية، خلال الـ24 ساعة المنقضية، عددًا من الأخبار التي حرص "سعودي سبورت" على الاهتمام بها، وتقديمها لمتابعيه، من أجل إلمامهم بالأحداث أول بأول.

ونقدم لمتابعينا، فقرة جديدة بعنوان "صباحك سعودي"، لتوضيح أهم الأخبار خلال اليوم السابق.. 

* تصرف مشين

أصبح الجزائري يوسف بلايلي، نجم النادي الأهلي، مهددًا بالإيقاف 6 مباريات، بعد بصقه على لاعب الجندل، في مباراة الفريقين بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليفتح قضية عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، مجددًا

* شركة استثمارية

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، تأسيس الهلال شركة استثمارية رسميًا، ستتيح له التصرف في علامته التجارية دون العودة إلى أي وسيط، في خطوة مشابهة لما يحدث في الأندية العالمية الكبرى.

* موسم أنريكي

رد جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، على الهجوم الذي يتعرض له فالفيردي، مدرب الفريق، بالقول: "مع لويس أنريكي، المدير الفني السابق للبلوجرانا، عام 2015، بدأنا سيئا وأنهينا الموسم بالثلاثية التاريخية".

* رحيل جوليانو

أعلن الصحفي جويليرمي كوستا، استعداد نادي النصر، للتخلي عن النجم جوليانو إلى بالميراس البرازيلي، بشرط الحصول على مبلغ 12 مليون دولار.

* أجانب الاتحاد

أحمد كعكي، نائب رئيس الاتحاد، أعلن تغيير عدد من الأجانب في الميركاتو الشتوي القادم، حيث يتم حاليًا التقاوض مع ثنائي محترف جديد لضمه رسميًا.

* مدرب جديد

كشف الصحفي الرياضي عماد السالمي، عن تفاوض إدارة الهلال مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، لتولي قيادة الفريق خلفًا للروماني رازفان لوشيسكو.

* قرارات الريال

تقارير صحفية أعلنت عن قرار إدارة ريال مدريد، الاستغناء عن ثنائي الفريق مارسيلو ولوكا مودريتش، مع تهديد مدرب الفريق زين الدين زيدان بالإقالة.

* رعب فيتوريا

يعيش روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، حالة من الرعب، خوفًا من حصول مهاجم الفريق عبدالرزاق حمد الله، على إنذار أمام الفيصلي، يمنعه من مواجهة الوحدة.

هذا المقال "صباحك سعودي| مدرب جديد للهلال ورحيل نجم النصر.. والأهلي مهدد بسبب بلايلي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق