بعد تصريحاته ضد النصر.. هيئة الرياضة تستدعي سعد بن ثابت آل مغني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، مساء اليوم الإثنين، استدعاء سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف الذهبي السابق بنادي النصر.

ومجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، كانت قد اسقطت عضوية آل مغني، بعد هجومه المتواصل عليها، ونشره بعد الأخبار التي وصفتها بـ"الكاذبة".

وكشفت هيئة الرياضة في بيان رسمي، عن أن استدعاء سعد بن ثابت، يأتي للتحقيق معه في التصريحات الأخيرة التي أطلقها عبر وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد وجه باتخاذ إجراءات عاجلة حيال هذه القضية.

جدير بالذكر أن سعد بن ثابت آل مغني، قال في وقت سابق، إنه يملك مجموعة من الأسرار قد تؤدي إلى خصم نقاط من نادي النصر، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كما شكك آل مغني، في أحقية وصول إدارة صفوان السويكت، إلى نادي النصر، وفوزها في الانتخابات التي عقدت خلال شهر يوليو الماضي، زاعمًا أن هناك بعض المرشحين تم محاربتهم رغم أنهم كانوا الأحق بالمنصب.

وبعد تصريحات آل مغني، طالب عدد من المسئولين والنقاد والإعلاميين، وعلى رأسهم وليد الفراج، بالتحقيق العاجل في هذه القضية، لأنها تمس نزاهة المسابقة.

هذا المقال "بعد تصريحاته ضد النصر.. هيئة الرياضة تستدعي سعد بن ثابت آل مغني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق