أخبار الرياضة

ماذا يحتاج الفراعنة من مواجهة الجابون بعد الصعود للتصفية النهائية للمونديال؟

يختتم المنتخب المصري ، اليوم الاثنين ، تدريباته على ملعب برج العرب ، استعدادا لمباراة الجابون غدا الثلاثاء. في نهاية التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 وضع كيروش وأجهزته اللمسات الأخيرة على خطة المباراة والتعليمات الأخيرة للاعبين ، والتي نؤكدها في السطور التالية.

س: ما الذي يحتاجه كيروش لمواجهة الجابون؟

ج: كيروش يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من مباراة الغد ، خاصة وأن منتخب الجابون يحتل المركز الثاني في المجموعة ، لذلك يريد الخواجة التركيز على قيادة المجموعة والريادة بفارق كبير مقارنة بأقرب المنافسين ، بالإضافة إلى حقيقة أن المنتخب الغابوني لديه أكثر من لاعب محترف في أوروبا ، بقيادة أوباميانج نجم أرسنال ، لذلك يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد التأهل ، بالإضافة إلى رغبة كيروش في تحسين تصنيف الفراعنة في تصنيف الفيفا. قبل قرعة الدور الفاصل الثاني ، على أمل اقتحام قائمة الخمسة الكبار في إفريقيا.

س: ماذا ينتظر الفراعنة في نهائيات تصفيات المونديال؟

ج: على الرغم من ضمان التأهل إلا أنه من المتوقع وصول المنتخب المصري في الترتيب السادس على المستوى الأفريقي مما يعني أنه سيلعب مباراة قوية مع أحد المنتخبات في المراكز الخمسة الأولى بالجدول ضمن مرحلة تصفيات كأس العالم ، بشرط أن يلعب الفراعنة مباراة الإياب بعيدًا عن ملعبهم.

س: ماذا فعل المنتخب المصري في تصفيات المونديال قبل مواجهة الجابون؟

ج: فاز الفراعنة بالتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات ، بعد أن لعب الفريق 5 مباريات ، وفاز في 3 مباريات ، وتعادل ، ولم يخسر أي مباراة ولعب مباراة ضد منتخب الجابون ، وأحرز المنتخب المصري 8 أهداف. ووافق 3.

س: هل سيسمح كيروش للمبتدئين بالراحة أمام الجابون بعد التأهل إلى الأدوار الفاصلة؟

ج: لا. قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش ، خوض مباراة الجابون في نهاية تصفيات كأس العالم الأفريقية بقوة ضاربة ، رغم أن نتيجتها كانت غير فعالة بعد أن تأهل المنتخب المصري رسمياً للمرحلة الحاسمة من البطولة. تصفيات كأس العالم.

س: هل سيتغير شاهد المباراة في التشكيلة؟

ج: هناك نزعة لدفع احمد فتحي الى الجهة اليمنى بعد تاكيد غياب اكرم توفيق للتوقف وهناك ميل لدفع محمد حمدي الى الجهة اليسرى بدلا من احمد فتوح.

س: ما هو ترتيب المجموعة قبل مباراة مصر والجابون؟

ج: مصر تتصدر المجموعة في صدارة المجموعة بعد 5 لفات برصيد 11 نقطة ، ثم الجابون في المركز الثاني بـ 7 نقاط ، وليبيا في المركز الثالث بـ 6 نقاط ، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى