مصدر بالمنتخب: أفشة يلعب “جناح” فى خطة موسيماني الجديدة بالأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب عن أسباب عدم حصول محمد مجدي أفشة على أجر صانع ألعاب للمنتخب ودفع عبدالله السعيد إلى مركز حارس المباراة الرئيسية التي ظهرت في مباراة أنجولا ، والتي انتهت بنتيجة إيجابية. -2 تعادل ، ليصل الفراعنة إلى الدور النهائي من تصفيات كأس إفريقيا.

وأكد المصدر أن أفشة لا يلعب حاليًا مع الأهلي في مركز إنشاء اللعبة ، حيث تم تغيير مركزه للعب في وسط الجناح الأيسر أو الأيمن ، بعد أن غير موسيماني المدير الفني للأهلي طريقة لعبه. اللعب ليصبح 4/3/3 حيث يشارك أفشة في وسط الجناح الأيمن وبيرسي تاو في وسط الجناح الأيسر ويقود محمد شريف الهجوم حيث يتم دفعه بواسطة ميشيسوني في وسط الجناح ، ويتم إخراج محمد شريف من التشكيلة الأساسية ، ثم يتم دفع بيرسي تاو إلى مركز المهاجم الصريح.

وأضاف المصدر أن كيروش كان يتابع تورط أفشة مع الأهلي ، ثم وجد أنه من الأفضل توظيفه حيث يلعب مع ناديه ، على عكس عبدالله السعيد الذي يلعب نادي بيراميدز به 4/2 / 3 /. 1 الخطة وهي نفس الخطة التي يتبعها منتخبنا الوطني.

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بقيادة كارلوس كيروش ، إلى المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بعد تعادله 2-2 مع أنجولا في الدور الخامس من تصفيات كأس العالم دون انتظار نتيجة مباراة الفريق ضد الجابون المقرر إجراؤها. ثالثا بعد ظهر الثلاثاء المقبل ، وتتصدر مصر ، وتتصدر المجموعة بعد 5 مباريات برصيد 11 نقطة ، ثم الجابون في المركز الثاني بسبع نقاط ، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

قد يهمك أيضاً :-