أخبار الرياضة

سياسة الإعارات تؤتي ثمارها فى الأهلي.. عبد القادر وعمار امتداد لنجاح المعارين

في الآونة الأخيرة ، اعتمد مسؤولو الأهلي على سياسة إعارة عدد من النجوم الصاعدين في الفريق ، من أجل صقل خبراتهم الفنية ومنحهم فرصة أكبر للمشاركة في الخارج. مع خبرة كبيرة ولديه القدرة على تمثيل الأهلي في الفترة المقبلة.

سارت سياسة إعارة الأهلي على مدى السنوات الثلاث الماضية بشكل جيد ، بعد أن تمت إعارة أكثر من لاعب وعادوا بطريقة مختلفة ولديهم دور كبير مع الفريق الأحمر ، ويعتمدون عليهم ليكونوا أحد اللاعبين. الركائز الأساسية في صفوف الأهلي ، بعد نجاحهم في تجارب الإقراض ، وهو المبدأ الذي تريد إدارة الأحمر مواصلة العمل الجاد في السنوات القادمة.

أحمد عبد القادر وعمار حمدي ، آخر التجارب الناجحة للاعبين بعد رحيلهم على سبيل الإعارة وعودتهم للمنتخب الأحمر مرة أخرى ، بعد المستويات الجيدة التي أظهروها مع الفريق الأحمر الموسم الحالي ، رغم عدم مشاركتهم ، بعد. وعاد عبد القادر من إعارة ناجحة لسموحة الموسم الماضي ، فيما عاد عمار من تجربة إعارة ناجحة أيضا من اتحاد الإسكندرية.

وهناك أكثر من لاعب تطبق معهم تجربة الإعارة في الموسم الحالي بشرط أن يعودوا للأهلي الموسم المقبل بخبرات كبيرة مثل محمد عبد المنعم ومصطفى البدري وكريم ندفيد وفارس طارق على سبيل الإعارة إلى. المستقبل محمد شكري على سبيل الإعارة لسموحة وشادي دعوان على سبيل الإعارة للبنك الأهلي.

هناك العديد من الأمثلة الناجحة لتجارب الإعارة بعد العودة للأهلي واكتساب الخبرة وتنمية المهارات بعد اللعب خارج القلعة الحمراء ، مثل أكرم توفيق بعد تجربة ناجحة.في الجونة ، محمد شريف بعد تجربة ناجحة في إنبي وصلاح محسن بعد تجربة ناجحة أيضا في سموحة.

هناك أيضا ناصر ماهر بعد تجربته مع سموحة قبل بيعه للمستقبل وأحمد ياسر ريان بعد تجربة ناجحة في الجونة وسيراميكا ثم أعير مرة أخرى في تجربة جديدة ولكن للدوري التركي هذه المرة من بوابة ألتاي إزمير التركية على قرض للبيع النهائي.

كما تخطط إدارة الأهلي لتكرار تجربة الإعارة مع عدد من اللاعبين الشباب الموجودين حاليًا في صفوف الأهلي ، مثل محمد فخري وزياد طارق وصالح نصر ومحمد ناصر ومحمد أشرف ومحمد المغربي. لتكرار نجاحات المقرضين خارج الأهلي وكذلك أحمد نبيل مانجا وأحمد سيد غريب وغيرهم من اللاعبين المتميزين في قطاع الناشئين.

يوجد أكثر من لاعب على سبيل الإعارة في أندية الدوري الممتاز مثل وليد مصطفى وأحمد السيد بالجونة وعربي بدر في المستقبل ومن المتوقع أن يتم تقييمهم بعد انتهاء الفترة على سبيل الإعارة على عكس ثلاثي الأهلي ميدو حسام ومحمد أحمد “بيسو” ومصطفى فوزي على سبيل الإعارة لفريق زيزكوف التشيكي لمدة موسمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى