أخبار الرياضة

منتخب مصر: لم نحسم مشاركة هذا الثلاثى أمام الجابون بسبب الإنذار الثاني

كشف مسئولو المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش ، أن مشاركة الثلاثي محمد النيني ومصطفى محمد وأحمد فتوح ضد الجابون لم تحسم بسبب الإنذار الثاني ، بعد أن تلقى كل منهم إنذارا. في مباريات الفريق السابقة ومنها الأخيرة ضد أنجولا والتي انتهت بالتعادل 2/2.

انضم محمد متولي “كناريا” لاعب سموحة لصفوف معسكر المنتخب المصري صباح اليوم بعد مغادرة عبد الله السعيد المعسكر أمس وتأكد من عدم انضمامه إلى مباراة الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة. التي تأهل لها المنتخب الوطني للدور الأخير من تصفيات كأس العالم بسبب الاصابة.

يختتم المنتخب المصري تدريباته ، اليوم الاثنين ، على ملعب برج العرب ، استعدادًا لمباراة الغد ضد الجابون عقب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ويضع كيروش ومعداته آخر اللمسات على مخطط المباراة. وأحدث التعليمات للاعبين.

ويركز كيروش أيضا في التدريبات على الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون أمام أنجولا في الجولة الخامسة التي انتهت بالتعادل 2-2 ، لمنع حدوثها مرة أخرى ضد الجابون.

Le staff technique de l’équipe nationale égyptienne, dirigé par Carlos Queiroz, a décidé de jouer le match du Gabon avec force, bien que son résultat ait été inefficace après que l’équipe égyptienne s’est officiellement qualifiée pour la phase de qualification de كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى