هذا الثنائي الأنسب لدفاع الأسود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد كل الاختبارات التي أجراها وحيد خاليلودزيتش خلال المباريات الودية التي خاضها مع الأسود حتى الآن، لم يستقر بعد على العناصر الأساسية التي سيحدد بها التشكيل الدفاعي بشكل قار.

لكن يتضح من خلال الهفوات الدفاعية التي سقط فيها المنتخب الوطني أنه لا غنى عن الثنائي غانم سايس لاعب وولفهامبتون الإنجليزي ومروان داكوسطا لاعب الاتحاد السعودي في وسط الدفاع، وهو الثنائي الذي أبان في مناسبات سابقة الكثير من الانسجام والثقة والحنكة والرصانة.. حيث يستطيع اللاعبان بفضل ما اكتسباه من رصيد غني أن يشكلا سدا منيعا في وسط دفاع الأسود، ويمنحا خط الظهر الكثير من المناعة التي اتضح أن الفريق الوطني يفتقدها حاليا.

وتجدير الإشارة إلى أن سايس كان من المنتظر أن يشارك في وديتي ليبيا والغابون بعدما استدعاه خاليلودزيتش لمعسكر الأسود الأخير، لكن تعذر عليه ذلك بسبب الإصابة، فيما لم توجه الدعوة أصلا لمروان داكوسطا، مع العلم أن هذا الأخير لم يعلن اعتزاله دوليا على غرار ما فعله كل من المهدي بنعطية وكريم الأحمدي ومبارك بوصوفة.  

هذا المقال "هذا الثنائي الأنسب لدفاع الأسود" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المنتخب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المنتخب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق