هاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تحدث هاني رمزي، مدرب منتخب مصر السابق، عن كواليس معسكر الفراعنة قبل انطلاقة بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

وقال رمزي في تصريحاته تليفزيونية: "كنا ننوي بدء المعسكر في أول يونيو، وبالفعل تجمعنا باللاعبين في اليوم الثامن من الشهر، والاستعداد للبطولة لم يكن بالمستوى الجيد".

وتابع: "كنت أريد أن نستعد في قبل شهر يونيو، حدث بعض الشد والجذب خلال اختيار اللاعبين، وسيرنا بشكل جيد في بداية المعسكر".

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل قمة الأهلي والزمالك

وأضاف: "ضمينا للمنتخب بعض العناصر التي نجهزها للمستقبل، أجيري كان يعمل بشكل جيد على مستوى الاستعداد للمباريات، واختياراتنا جعلتنا نغير طريقة اللعب، وحدث جزء من التوتر داخل الفريق".

وعن إدارة اتحاد الكرة لأزمة عمرو وردة خلال بطولة أمم أفريقيا قال: "الاتحاد أدار الأزمة بشكل خاطئ، فالأزمة فُرضت علينا، ظهرت في السوشيال ميديا بشكل مفاجئ وكان ليها ردود أفعال قوية، أرى أن الأزمة تم التعامل معها بشكل خاطئ".

وأضاف "قعدنا مع عمرو وردة قال لنا: إن الفيديو كان من سنة فاتت وطلع على السوشيال ميديا لإثارة الجدل فقط لا غير، أرى أن ما دام القرار اتاخد باستبعاد اللاعب يبقى ما ينفعش تتراجع فيه".

واستكمل "اللعيبة اتكلمت معانا وقالت لو مشيتوا عمرو وردة الجهاز هيبقى مضطر أنه يمشي أي لاعب تاني لو حد اتكلم عن واقعة سابقة برضه".

هذا المقال "هاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق