رونالدو بعد وصوله لـ 700 هدف: لست مهووسًا بالأرقام القياسية هي التي تبحث عني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدي كريسيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي، سعادته بوصوله للهدف رقم 700 بعد الهدف الذي أحرزه بالأمس أثناء مشاركته في مواجهة منتخب بلاده أمام أوكرانيا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020.

وقال رونالدو، خلال تصريحات صحيفة بعد اللقاء  ” إنها لحظة جميلة في مسيرتي بالوصول إلى 700 هدفا، لكنها مريرة؛ لأننا لم نفز، ولكن في رأيي يجب أن نشعر بالفخر لأننا قدمنا مباراة رائعة”.

وأوضح  “أرقامي القياسية؟ كل ما حققته هناك أشخاص ساعدوني فيه، ولهم الفضل في الوصول لهذه الأرقام المُثيرة للإعجاب”.

وأردف رونالدو  “الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي، وأنا لا أبحث عنها، بل الأرقام هي التي تبحث عني، ليس لدي الهوس بها”
وواصل  “آخر مرة لعبت فيها في أوكرانيا فزت بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ” نهائى كييف أمام ليفربول الإنجليزي، وكانت لحظة جميلة لكنها انتهت، واليوم لعبنا جيدًا لكننا لم نتمكن من الفوز”.

واستكمل  لاعب يوفنتوس “أشكر جميع زملائي وأصدقائي والمدربين وكل من ساعد كريستيانو ليصبح اللاعب الموجود أمامكم الآن، وأنا فخور بالفريق”.

واختتم تصريحاته عن اطلاق اسمه على مطار مدينة مولده ” تسمية ملعب سبورتنج لشبونة باسمي؟ دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل”.

المنتخب البرتغالي سقط بالأمس في فخ الهزيمة أمام أوكرانيا بهدفين مقابل هدف ليتجمد رصيده عند النقطة 11 احتل بها المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات.

هذا المقال "رونالدو بعد وصوله لـ 700 هدف: لست مهووسًا بالأرقام القياسية هي التي تبحث عني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق