أخبار الرياضة

«قالوا إنه جامل كوبر» .. جمال الغندور في قفص الاتهام أمام جماهير بنين

حالة من الاستياء الشديد تسود بين مسؤولي كرة القدم في بنين ومشجعي بنين تجاه الحكم المصري الدولي السابق جمال الغندور ، بعد أن خسر منتخب بنين تأهله إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022.

وخسر منتخب بنين 2-0 أمام جمهورية الكونغو في المباراة التي شهدت لم شمل الفريقين الأحد الماضي في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، والتي منحت الكونغو بطاقة التأهل لكأس العالم 2022. الجولة العاشرة.

وكان الحكم المصري الدولي السابق جمال الغندور مراقب المباراة من قبل لجنة حكام الاتحاد الأفريقي ولم ينتبه للخطأ الفني الجسيم الذي وقع من قبل حكم المباراة.

شهدت مباراة الكونغو وبنين خطأ قانونيًا جسيمًا بعد أن أجرى المنتخب الكونغولي التغييرات الخمسة المتاحة لهم من خلال 4 توقفات ، في انتهاك للقانون الذي يسمح بإجراء التغييرات في 3 محطات ، وقدم فريق بنين شكوى إلى CAF ضد ما حدث.

حمل مسؤولون وإعلاميون وجماهير بنين الدولي المصري السابق جمال الغندور المسؤولية كمراقب لمباراة لجنة حكام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، واتهموه بأنه أثنى على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للبطولة. المنتخب المصري ، في ظل التعارف السابق بينهما عندما كان الأخير المدير الفني للمنتخب المصري.

قاد هيكتور كوبر مصر قبل ثلاث سنوات للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت الصحف البنينية ، اليوم الاثنين ، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيدعو جمال الغندور مراقب المباراة إلى جانب حكم الملعب للتحقيق في ما حدث خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى