أيمن طاهر: المنافسة بين حراس المرمى في مصلحة المنتخب والأندية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
a8403c3fec.jpg

12:16 ص | الإثنين 14 أكتوبر 2019

أيمن طاهر: المنافسة بين حراس المرمى في مصلحة المنتخب والأندية

أيمن طاهر

أخبار متعلقة

أعرب أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، عن سعادته عن الأداء الذي ظهر عليه الفريق خلال ودية جنوب أفريقيا، التي أقيمت مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة.

وفاز المنتخب الأوليمبي بهدف دون رد، سجله رمضان صبحي من ركلة جزاء، وذلك ضمن استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال أيمن طاهر في تصريحات عقب المباراة: "المنافسة قوية وفي صالح المنتخب والأندية، والجميع سيحصل على الفرصة، والأحق سيكون حارس المنتخب في البطولة".

db231c2ada.jpg

بدأ المنتخب الأوليمبي اللقاء بحارس مرمى الزمالك محمد صبحي، وأشرك الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب ما يقارب من 17 لاعبًا في المباراة، وغاب عن اللقاء من القوام الأساسي للفراعنة كلًا من طاهر محمد طاهر، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، فوزي الحناوي.

وشهدت المباراة إصابة قائد المنتخب رمضان صبحي وزميله بالنادي الأهلي عمار حمدي.

يُذكر أن المنتخب الأوليمبي تعادل أمام جنوب أفريقيا في الودية الأولى التي أقيمت الخميس الماضي، على اتساد الإسماعيلية بنتيجة 1-1.

شوقي غريب يطمئن الجماهير على إصابة رمضان صبحي وعمار حمدي

وطمأن غريب الجمهور بشأن إصابة رمضان صبحي وعمار حمدي، قائلا: "إصابتي رمضان صبحي، وعمار حمدي مطمئنة وبسيطة، وهناك تنسيق كامل بيننا وبين حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بخصوص بعض عناصر المنتخب الأوليمبي والتي ينوي البدري الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة".

وتابع: "نجحت في الاستقرار على التشكيلة الأساسية للفريق، وطريقة اللعب التي من المقرر أن نخوض بها مبارياتنا في بطولة أفريقيا المقبلة".

8044d838f4.jpg

وأضاف: "راض تمامًا عن آداء جميع لاعبي المنتخب الوطني خلال وديتي جنوب أفريقيا".

وأنهى "غريب" حديثه قائلًا: "من الممكن أن تكون هناك مواجهة ودية أخيرة قد تقام نهاية الشهر الجاري أو في الأول من شهر نوفمبر قبل بطولة أمم تحت 23 عامًَا، وتمكنت من الاطمئنان على جميع عناصر اللاعبين".

هذا المقال "أيمن طاهر: المنافسة بين حراس المرمى في مصلحة المنتخب والأندية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق