ميتشو يرفض تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كشف مصدر من داخل الجهاز الفني للزمالك عن قرار ميتشو المدير الفني للفريق بعدم موافقته على تأجيل القمة أمام الأهلي ويريد الصربي لعب المباراة في الموعد المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن الصربي رحب بخوض اللقاء في موعده وعدم تأجيله وسط ارتباط الفريق بمواجهة أمام جينيراسيون فوت السنغالي، بعد لقاء القمة في إياب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن ميتشو يرى أن التوقيت بين المباراتين مناسب ولن يمثل عقبة له وهو ما جعله يرحب بعدم تأجيل القمة.

وأصبح تركيز الفريق الأبيض حاليًا منصب في الدوري بجانب دوري أبطال أفريقيا، بعد القرعة التي أقيمت بالأمس وبعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي " كاف " بإعادة اللقاء بين الزمالك وجينيراسيون السنغالي والمقرر له يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وتشهد بطولة الدوري توقف في الوقت الحالي بسبب ارتباط المنتخب الوطني بخوض مباراة ودية أمام بتسوانا، قبل استئناف المسابقة من جديد وخوض مباراة القمة أمام الأهلي.

هذا المقال "ميتشو يرفض تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق