مرتضى منصور: هدنة مع محمود الخطيب بسبب صداقة حفيدي وحفيده وأتمنى له الشفاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يتمنى الشفاء لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد مرضه الأخير.

وقال منصور لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم: “هدنة مع كابتن محمود الخطيب بسبب صداقة حفيدي وحفيده وأتمنى له الشفاء”.

مرتضى منصور يهاجم فاطمة سامورا والقرعة: “هو الكاف اتأمم ولا إيه؟!.. جايبين 2 إهلاوية”

وشدد رئيس الزمالك على أنه فوجئ بأن حفيده (ابن أحمد مرتضى ) أبلغني بأن حفيد الخطيب زميله بالمدرسة، لذا ربنا يشفى كابتن الخطيب علشان يوسف.

وتراجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن طلب تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

الزمالك: ضم عبدالله السعيد في فترة الانتقالات الشتوية

ووافق منصور على مواجهة الأهلي في الموعد المحدد مسبقا من قبل لجنة السابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة في ظل رفض الجبلاية تأجيل اللقاء ووجود فترة كافية بين مباراتي القمة والإعادة أمام جينيراسيون فوت السنغالي.

وهدد رئيس نادي الزمالك، بعدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة، قائلا: “مش هلعب القمة يوم 19 أكتوبر لو السماء انطبقت على الأرض يا جنايني”.

رئيس نادي جينيراسيون السنغالي يقدم شكوى ضد مرتضى منصور بعد اتهامه بالرشوة

وأبلغ منصور الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو بأن القمة في موعدها ويجب الاستعداد جيدا للمباراة، ثم بعدها بدء التركيز في مباراة بطل السنغال بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد إعلن إعادة مباراة الإياب فى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك جينيراسيون فوت بطل السنغال.

هذا المقال "مرتضى منصور: هدنة مع محمود الخطيب بسبب صداقة حفيدي وحفيده وأتمنى له الشفاء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق