مرتضى: محمد صلاح حلق شعر صدره ومنفوخ علينا وحاجة قرف وبتتصور مع تريكة وباسم يوسف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الدولي المصري محمذ صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ليفربول بعد حصول محمد صلاح على جائزة رجل العام في الشرق الأوسط: “على وضعك”

وقال مرتضى لبرنامج الزمالك اليوم بقناة الحدث اليوم، محمد صلاح مش محمد صلاح، دلوقتي محمد صلاح منفوخ.

وتابع مرتضى أن” صلاح” تغير وطرد أهله عندما جاءوا لإلتقاط الصور التذكارية معه، إنت بتتصور ليه مع باسم يوسف اللي شتم الجيش، وإبوتريكة اللي بيشتم الجيش.

ياسمين الخطيب وباسم يوسف يُلفتان الأنظار.. أبرز أحداث حفل جائزة رجل العام لـ”محمد صلاح” (صور وفيديو)

وقال منصور، هو محمد صلاح إلاه يعني، انت لاعب كورة يا ابني، منفوخ ليه، علشان محدش صوتلك، عنهم ما صوتولك، مش هاجي المنتخب عنك ما جيت، فوق ياابني.

محمد صلاح يعلق على فوزه بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط 2019 (فيديو)

وشدد رئيس الزمالك، على أن مصر هي من صنعت محمد صلاح وليس ليفربول، ما يولع ليفربول، انا استفدت ايه، انت ياابني جيت وخسرنا من السعودية، تواضع ياابني وحلفت شعر صدرك، اوعي تخسر الناس وتتصور مع باسم يوسف وابوتريكة.

مرتضى منصور يتراجع ويوافق على مواجهة الأهلي 19 أكتوبر

وقدم الإعلامي باسم يوسف حفل جوائز “GQ Men Of The Year 2019 “رجل العام فى الشرق الأوسط من مجلة “جي كيو”، وإلتي حصل عليها النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي.

عدلي القيعي يرد على طلب أحمد مرتضى بدعم الزمالك في أزمة جينيراسيون: “هندعيلكم”

وقدم باسم يوسف حفل تتيوج صلاح بجائزة رجل العام فى الشرق الأوسط بطريقة كوميدية، كما عرض العديد من الصور المضحكة خلال الإعلان عن جائزته فى الحفل بأبو ظبي، وذلك بحضور العديد من المشاهير ونجوم الفن.

ومن ناحية أخرى، لفتت ياسمين الخطييب الأنظار بصور لها مع اللاعب محمد صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”، حيث علقت ياسمين الخطيب، على صورتها مع اللاعب محمد صلاح قائلة ” أخيرا تقابلنا.. رجل عام 2019″ .

هذا المقال "مرتضى: محمد صلاح حلق شعر صدره ومنفوخ علينا وحاجة قرف وبتتصور مع تريكة وباسم يوسف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق